Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 1 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى زنديق هذا الموقع

كف عن اللهث
ما اشبه اليوم بالبارحة وما اشبه اعداء الامس باعداء اليوم قال تعالى ( تشابهة قلوبهم )
التاريخ : مند ان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم للناس قولوا لا اله الا الله وانى رسول الله
المهمة ضرب الدين الاسلامى
الطريقة :-
الحرب التقليدية :- انتهت بسقوط دولة الفرس والروم واجلاء اليهود
الحرب الفكرية :- انتهت بالقضاء على الافكار الهدامة والشبهات والطعن فى اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم اغمد نار هذه الحرب رب العالمين وسخر لها رجال من هذه الامة ردوا اخوان القردة والخنازير الى جحورها

التاريخ : اليوم
المهمة :- القضاء على الاسلام
الطريقة
الحرب التقليدية :- بدات ومازال القتال مستمر
الحرب الفكرية :- بدات لاكنها هذه المرة بتوب جديد

الحرب الفكرية على الاسلام يقودها ...

اجتمع ... لوضع اليات هذه الحرب لضرب صرح استصعب على ابائهم واقرانهم من اهل الشر فقال كبيرهم لنقول لهم مثل ماقال اباؤنا نؤمن ببعض ونكفر ببعض واتفقوا على ان يؤمنوا وجه النهار ويكفروا اخره.
قالوا : نؤمن بالقران ولا شئ غير القران . اما الاحاديث فلنا كلام معها ، لنبدا بكبيرهم الذى جمع كلام نبيهم فى كتاب سموه صحيح البخارى وقالوا انه اصح كتاب بعد كتاب الله وبدا النقاش يدور حول من يقوم بالمهمة فتطوع من كل بلد شبه رجل يبث سموم وشبهات قد اخرجت من مدافن اخوان القردة والخنازير، وتوزعت اقلامهم على الامصار من خلال شبكة وفرها لهم اسيادهم واولوا امرهم وبدات المعركة هى نفس الشبهات التى يرددها اعوانهم.
فهذا المعتوه الذى يحرسه اكثر من الذين يحرسون رئيس وزراء قبرص المدعوا زكرياء بطرس يعلن من خلال قناة فضائية الحرب على كلام سيد الخلق وبث نفس الشبهات ثم يختبئ خلف جدر اعد له ، وتلك المعتوهة من بلاد البقر تخرج علينا لتصلى بالرجال تحت حراسة اذناب البقر ، وهذا الهلكان الغير راشد يكتب ما لا يعلمه , وتلك العاهرة وفاء سلطان ، وهذا وهذه ونلك وتلك وهم وهن ... فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون .
وفى هذا الموقع المحسوب على اهل ليبيا يخرج علينا شبه رجل قد انضم الى تلك الزمرة ليوزع شبهات مجانا على عقول هذا الموقع ويطرح نفسه على انه باحث نزيه لا يريد الا الاصلاح ، فليشكر اسياده الذين وفروا له شبهات جاهزة ما عليه الا ان يضع اسمه ثم يضغت على كلمة ارسل ، وقد سبقه الى ذلك كثير منهم ما زال لديه فتات فى جعبته ومنهم من افلس وانشا موقع خاص به ليبدا احداث المسلل من الحلقة الاولى ومنهم من ارهق وتعب وشاب .
اما هذا الزنديق فمصيره مثل اسلافه ، فلنتركه خير من ان نرد عليه ، فصدق الله فى كتابه واصفا قرينا لهذا الزنديق،قال تعالى ( فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ) . فاذا كانت صفته فى الحالتين واحدة فلنتركه حتى لا نضيع وقتنا الثمين .اما من حمل عليه ورد على شبهاته فهاهى النتيجة مازال يلهث ، وليعلم من له قلب سليم ان هؤلاء الزنادقة قد اطلع الله على قلوبهم ولو علم الله انها طاهرة ارادت الحق لاسمعهم ، قال تعالى ( ولو علم الله فيهم خيرا لاسمعهم ) .

والسلام عليكم

ليبي من احفاد عقية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home