Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 1 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



انتصر أمارير على الاسلاميين الليبيين

انتصر الأستاذ أمارير على الاسلاميين الليبيين الذين لا يفعلون أكثر من السبّ والشتم وقد صاروا ينسحبون واحداً تلو الآخر بعد أن أثبت أمارير لهم أن كلام صحيح البخاري أكبر اهانة للرسول ولله نفسه فكلام صحيح البخاري واحاديثه اذا كانت صحيحة فمحمد ليس نبيا فالرسول حسب صحيح البخاري يفعل افعالا سيئة حتى البشر العاديين يتحشمون من فعلها. وفي صحيح البخاري كلام عن القران اذا صدقناه صدقنا بأن القران ليس من عند الله بل كلام بشر ناقص. هزم الاسلاميين الليبيين السبابين الشتامين . اللهم أنصر أمارير . اللهم شتت شمل الاسلاميين الليبيين. اللهم يتم اطفالهم ورمل نسائهم. آمين.

اعبيد



عـجيب أمركم !!

يتعجب المرء جدا عندما يرى عشرات الأقلام وهي تذب عن محمد السعيطي ـ مثلا ـ وعندما يستهزاء بالله ورسوله ويطعن في أمهات المؤمنين ويسب الصحابة الكرام ويطعن في صحيح البخاري فلا تسمع لهم حسا !

المتعجب



فى ذكرى الراحل د. محمود المغربي

http://www.youtube.com/watch?v=KrGJvWi4l4o

سواح



الميثاق الوطني للدولة الليبية ( الدستور )
ومقترحات الهيكلية الإدارية الجديدة للبلاد
يُعرضان شهر الفاتح القادم للمناقشة

الوطن الليبية
http://www.alwatan-libya.com/default.asp?mode=more&NewsID=5834&catID=1

أ.



رد على رسالة المدعو عاشور الورفلى

السلام على من اتبع الهدى ... اود أن اسأل الاخ عاشور سؤال مهم جدآ وارجو الاجابه عليه بكل سراحة القصد من الخوانه المرتزقه الى الخ الخ تقصد خيانة ليبيا كاارض وشعب او نظام وضح لوسمحت ام ماذا اذا كان قصدك بأنهم خانو الواطن والشعب فا اقول لك للمرة الثانيه لاتتكلم بأسم الشعب الليبى ايها الصغير تكلم على نفسك فقط .. واخيرآ من انت حتى توجه الدعوة للناس بأن يعودو اولا يعودو من انت بأن تقول هذا شريف وهذا خائن وكلب وهذا انسان قبح الله وجهك بأن تصف بنى ادم بكلب واما بخصوص الديمقراطيه الغربيه المزيفه على حد قولك أنظر من الان يقبل اقدام الغرب من اجل البقاء على كرسى الحكم أنظر ام انك اعمى لاتره..ايها الصغير.

الريح



قيادات يفرن والاغنام ورغيف الخبز

بينما تنعم أغنام من يسمون بالقيادات الشعبية ومن والاهم بمنطقة يفرن بأشهى وجبات الفطور والعشاء والمتكونة من أجود أنواع دقيق القمح المستورد و المخصص للاستهلاك البشري والمدعوم من خزينة المجتمع، في الوقت نفسه يعاني سكان منطقة يفرن من شح في رغيف الخبز وخاصة في الأسبوع الأخير من كل شهر. إذ أن معظم قيادات يفرن تمتلك تراخيص وهمية للمخابز فتقوم بشراء الدقيق المخصص للمنطقة وبدلاً من خبزه وبيعه للمواطنين يقومون ببيعه دقيقاً لمربي الأغنام أو تخزينه لمواشيهم وكل ذلك يتم تحت أنظار منسقهم و(راعي مصالح المواطنين). لذا أنصح كل من يريد زيارة يفرن أن يأتي بزاده من الخبز معه حتى لا يضطر إلى أكل (المبكبة) و (الزميطة) عندما لا يريد.

ليبي ولاكن...




عاشور الورفلي يمارس الصنعة التي يجيدها

الى عاشور الورفلي
تهجمك ياعاشور على المعارضة الليبية ليس سببه حبك للنظام او ولائك له ..ولعل خير من يعلم ذلك جماعة الأمن الخارجي..كل كتاباتك هي فقط للتهجم وشتم المعارضة الليبية وكأن ليبيا خالية تماما من المشاكل التي يجب أن يُجند لها الوطني الفعلي قلمه. انت تعلم جيدا ماذا أقصد ياعاشور.. وان نسيت فأذكرك برسائلك الالكترونية العديدة والتي ارسلتها لموسى كوسا رئيس الأمن الخارجي سابقا والتي تتوسل فيها اليه وبطريقة يندى لها الجبين بأن يرد لك جواز سفرك ويشطب اسمك من قائمة الممنوعين من السفر وتتعهد له بأن تكون خادما مطيعا له وبأنك مستعد بأن تجند نفسك لمحاربة المعارضة مقابل ذلك.. هذا السلوك ياعزيزنا عاشور اتفق الليبيون من أقصى شرق ليبيا الى غربها ومن شمالها الى جنوبها رجالها ونسائها شيوخها وشبابها موالين للنظام ومعارضيه على اطلاق لفظ " القــوادة " عليه. نصيحتي لك ياصاحبنا بأن لا تجهد نفسك..فالأمن الخارجي لا يرى فيك الا مجرد انسان غبي ولكنه في بعض الأحيان مفيد.

بشير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home