Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعيب على الناس والعيب فيك ياولد الشيخ

نشر من يطلق علي نفسه اسم ولد الشيخ تهجم سافر لا مبرر له على موقع المناره يصفهم فيها بالدعاره :
http://www.libyaalmostakbal.net/news/clicked/3219
والحقيقه ياولد الشيخ ينطبق عليك المثل الشعبي اللي يقول الجمل ما يشبحش لعوج رقبته، قبل ما تتهم الناس بالدعاره وبيع المبادئ والقيم الأنسانية والدينية بأرخص الأثمان وتقول كلام شوارعي غير متحضر وغير اخلاقي على موقع محافظ اخلاقيا وملتزم دينيا مقارنه بما ينشر في مواقع ليبيه اخرى وبغض النظر عن اتجاهاته السياسيه شوف لنفسك يامن تدعي التدين والغيره على كتاب الله وانت وجماعتك قاعدين تنشروا في الفسق في فيديوهات "معظمها وليس كلها" هابطه قمه في السفالة وقلة الأدب مليانه بصور اباحية خليعة مخلة بالحياء وابسط القيم الأخلاقيه والدينية تنشروا في صور نسوان عرايا مش مستورات باسم العمل الوطني ياللي ما تتحشموش وخليتوا الناس بالداخل تسب وتكفر بالمعارضه اللي مرمطوا سمعتها وخليتوها مهزله وربما عن قصد!!
فمن الذي باع القيم الأنسانية والدينية تحت شعار الوطنيه ومن الذي ينافق ويسب ويشتم في غيره بأساليب متخلفه وحاسب روحه مثقف ياراجل احترم نفسك وخاف ربك وبلاش تتجنى على الناس وتقول كلام فارغ وتزرع في الفتنه ببن الناس ونصيحتي لك ان تقوم بتنظيف بيتك من الدعارة باسم المعارضه التي باتت جزء أساسي من غسيل بعضكم الوسخ الذي تنشرونه في قنوات يوتيوب قبل ان تنتقد وتتهم الناس بصفات لا تليق بمقامهم مهما اختلفت معهم في الرأي ومن يطلع علي مقالاتك وتعليقاتك وافلامك التافهه اللي تتباهى بيها يرى مدى فساد اخلاقك وتناقض كلامك وشخصيتك؟!!
لقد انكشفت اوراقك فالزم حدودك وتعلم ان العمل الوطني يجب ان يكون شريف ومحترم وهادف واخشى الله فيما تنشر للعلم انني ارسلت هذا التعليق الى موقع ليبيا المستقبل ولكنه لم ينشر حفاض على مشاعر ولد الشيخ وبعدها بقليل مسحت كل التعليقات التي انتقدت كلامه بأسلوب متحضر ولإخفاء هذا الإنحياز قام الموقع بمسح كل التعليقات على مقالات اخرى في حين نشر الموقع تعليقات كلها سب وشتائم وتهجم على كتاب اخرين محترمين استمرت اكثر من اسبوع واخرها التهجم على موقع المناره..انحياز واضح لناس دون ناس!

احمد المجراب
وزوجته نيابه عن سيدات ليبيات


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home