Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 1 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكوى مهمة

الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى
إلى من يهمه الأمر
بعد التحية

انا المواطن / عبد الحميد يوسف الخمائسي ، حامل البطاقة الشخصية رقم (146963/ ط ) ومقيم بمدينة الرباط الأمامي سرت وولي أمر الطالب / رامي عبد الحميد الخمائسي ، طالب بكلية التقنية الطبية نالوت للعام الدراسي ( 2008 – 2009 ) .

أتقدم .. إليكم بمذكرتي هذه موضحاً فيها ما يلي :-

وردني اتصال هاتفي بلغني فيه انه حدثت مشاجرة بكلية التقنية الطبية بين مجموعة من الطلبة وكان ابني من بين المجموعة مما أدى إلى تدخل مركز شرطة نالوت ، وقام أعضاء المركز باعتقاله من الكلية عند الساعة العاشرة ( 10:00) صباح يوم السبت 28-3-2009 ف ، وعند قدومي إلى مدينة نالوت وبالتحديد إلى مركز شرطة نالوت عند الساعة (20:00) مساءاً للاستفسار عن ابني ، وجدت شخص مدني قام بطردي وقال لي غداً تجد ابنك بالنيابة ، وعند ذهابي يوم الأحد 29-3-2009 ف ، إلى النيابة لم أجد ابني ، وحين استفسرت عن مكانه قالوا لي انه مازال بمركز الشرطة ، وعند ذهابي إلى مركز الشرطة قالوا لي مازال محتجز فغادرت المركز في ساعتها وعند زيارتي له في الفترة المسائية وجدت أثار تعذيب واضحة على جسمه وعند استفساري عن السبب قال لي احدهم ويدعى / يوسف الطالب ، وهو نفس الشخص الذي قام بطردي لم نعرف انه ( جبالي ومن نالوت ونحسابه عربي ).

وقد قام أعضاء مركز شرطة نالوت بتعذيب ابني ومن بينهم النقيب / عبد الرحمن بغني / يوسف الطالب ... وبعلم من رئيس المركز / عقيد . محمد الصكالي .

حيث التمس من سيادتكم التحقيق في تعذيب ابني لان المشكلة هي مشاجرة بين مجموعة من الطلبة ولا يحق لأعضاء مركز الشرطة بتعذيب ابني بصورة بشعة لأننا في بلد يسودها حقوق الإنسان والشرطة وجدت لخدمة الشعب وليس لتعذيبهم .

(( ولسنا بسجون أبو غريب أو غواتيمالا )) ..

وفي .. نهاية مذكرتي أتقدم بشكوى ضد كل من ( نقيب عبد الرحمن بغني ، يوسف الطالب ) ( عقيد محمد الصكالي ) باعتباره رئيس مركز شرطة نالوت ولمعرفته بتعذيب ابني وأثار الضرب الرهيبة على جسمه .

أرفق لكم مع هذه المذكرة صور لأثار التعذيب الواضحة على ابني .

مقدم المذكرة

ولي أمر الطالب

عبد الحميد يوسف الخمائسي
_______________

صورة :
... لأمانة اللجنة الشعبية للأمن العام .
... للنائب العام .
... لمؤسسة القذافي لحقوق الإنسان .
... لمديرية امن نالوت .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home