Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى قاصد الشر والفتـنة

اتقي الله يا ذكر اذا لم تكن انثى فى حقوق الطلبة الكادحين والقسم بأغلضالايمان لمجرد التملق وتلميع صورة غيرك ليبقى في كرسيه ان لم تكن انت بعينه وانني اجزم بأن اناءك ينضح بالغش والخداع وتلفيق المكائد لان هذا التحليل الغبي و التبرير السفسطائي لايصدر إلا عن شخص يحمل هذه الخصال السيئة.
وأكد ان خبرتك بهذه الساحة لاتتجاوز قدميك يامعني كثيرا من الطلبة يعانون من مشاكل اكاديمية واخرى صحية وغيرها قد تحول دون اكمال الدراسة في الوقت المحدد وبالتالي فان الطالب قد يحتاج لاكثر من زيارة هل هذه امور تافهه من وجهة نطرك القصيرة إلا اذا كنت ترى في الطالب كالزوجة ليس لها الحق في الخروج إلا مرتين فقط الاولى عند الخروج من بيت ابوها و التانية عندما تدفن.
اما بخصوص انك في عامك الثالث وبدات في الكتابة فيبدوانك تجيد اختيار المساعدين فأنت تضرب عصفورين بحجر واحد المنحة ماشية وانت في ليبيا والرسالة بيد ايدي امينة وفقا لمفهومك والرب في اعقابه يوم المناقشة النهائية اذا كنت طالب وسوف تدفع ثمن كل كلمة كتبتها بحق الطلبة وكانت سبب في عدم تحسين احوالهم.
اما بخصوص المنحة فتخيل ياقصير النظر ان عائلة مكونة من خمس افراد ستوزع 900 باوند على الكهرباء والغاز والماء والاكل والملبس والموصلات والهاتف ,مصاريف دراسة الاطفال في المدارس الليبية والانجليزية فكل طفل يحتاج تقريبا الى 5 باوند يوميا ومع هذا عندما تقارن مايأكله الطفل الانجليزي والليبي تشعر بالذل والمهانة والحصرة نهايك عن وعن وعن...... بالله لا تجعلني انشر المزيد من غسيلنا الوسخ .
اما بخصوص الاسنان يامسوس من اين تأتي بهذا التخريف وان كنت صادق فأكتب عنوان هذه العيادة التي تتكلم عنها حتى يتسنى لنا الاتصال بها إلا اذا كنت ممن يحملون جواز السفر الانجليزي ويتقاضون المساعدات من الحكومة البريطانية.
اما بخصوص دراسة الماجستير الا يحتاج الطالب الى دراسة اللغة وهل تتعتقد ان 12 شهر كافيه الى دراسة اللغة لطالب لم يدرس اللغة من قبل نتيجة لاخطاء لقاقة زيك في السابق فعندما تجمع 12+24 هاهي 36 شهر مدة الماجستيرومن قال لك ان هذا النوع من الدراسة موقوف ابعث لنا بصورة من القرار اذا كنت صادق.
ختاما اتقي الله و خليك في حالك ياقول كلمة خير يا التزم الصمت و انصحك ان تصيم ثلاثة ايام حتى تكفر عن يمينك وتثوب الى الله .
وسوف نعود إلى هذا الموضوع مرارا وتكرارا حتى تتحسن احوالنا .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home