Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى من وراء نداء العار والعمالة والجهل في السويد

الي من وراء نداء العار والعمالة والجهل في السويد
الي من ناشد
نقولوا لكم
ارجعوا الي سيدكم يا لقاقه وبصاصه النظام، وللعلم إن ما قمتم به يعتبر دليلا علي إنعدام إنسانيتكم وكرامتكم، أنتم تحبون العيش تحت السياط، وتفضلون الركوع والخنوع لآسيادكم ، ارجعوا من حيت أتيثم ولنا لقاء يوم النصرالمبين.
الأخوة الليبين علي الساحة السويدية لاتهتمون لما يكتبون ، فأنهم أزلام النظام وحاشية بلاط القدافي، يعيشون علي فتات وفضلات الاسرة الحاكمة الفاسدة.
أنتم يا فئران النظام نقولوا لكم أن حكومة السويد قد تأكدت من وفاة المواطن الليبي محمد أبوعلي في سجون القدافي، ولهذا رأت من الواجب الإنساني إيقاف كل حالات الترحيل الي ليبيا، تفاديا لحدوث ما حدث مرة أخري، السويد احترمتكم وإكرمت مقامكم ، وليبيا القدافية لان تتراجع في قتلكم و رميكم الي الكلاب.
أنتم يا جهله،هل نسيتم ما قام به الأبن الأرعن من إعتداء علي خدمه في سويسرا؟ فقامت الدنيا وقعدت علي تصرفات بلد القانون العدالة آتجاه ما قام به الفاسد {هنع بل} من انتهاك لحق مرأة عربية ورجل عربي، إليس زهق روح محمد عادل ابوعلي الليبي الجنسية جريمة .
يجب معاقبة من قام بها، فهل روحه رخيصه عندكم؟ وسمعة الابن الفاسد إغلي وإقدس؟
أنكم من نفس الفصيلة.. فصيلة مصاصين الدماء فالويل لكم يوم النصرالمبين علي اعداءليبيا أجمعين.
نحن علي يقين أن من وراء هذا النداء هم حفنه من عملاء النظام علي الساحة السويدية، ولهذا نقولوا لكم لا تهمنا مناشدتكم ولا نداءكم الي من تلطخت أيدهم بدماء أحرار وشرفاء ليبيا، ونعلمكم بأننا علي درب العمل الوطني الليبي سائرون حتي يتحقق النصر المبين علي اعداء ليبيا أجمعين.
وبالمناسة نتوجه بجزيل الشكر الي منظمة الأمل لحقوق الإنسان والي جميع من ساهم معها في الأتصال وتوضيح حقيقة الاوضاع السئية التي ينتهجها النظام الدكتاتوري من أنتهاك وهذر مستمر لإرواح البشر ومقدرات البلاد.
ونؤكد ايضا علي تظامننا الكامل مع المنشط القادم والذي سيتمتل في عقد أجتماع مع السلطات السويدية وذلك لتسليط الضوء علي حالة الوضع الراهن وشكلية الوعود الزائفة التي يصدرها النظام بين الحين والفترة.

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها
مجموعة أحرار ليبيا
السويد
________________________________________________

ـ للإطلاع على نداء العار العمالة
http://alwatan-libya.com/more.asp?NewsID=1768&catID=13


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home