Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المكتب الشعـبي في كندا

السعوديه عندها 800 طبيب يدرسون في كندا يتقاضون ضعف منحة الطالب الليبي عندهم اتفاقيات مع كل الجامعات الكنديه اما ليبيا 50 طبيب في كندا قريب يشحتو يمارس ضدهم انواع كثيره من الظلم من قبل موظفين المكتب الشعبي الليبي و هم من اجهل و اغبى طبقات المجتمع الليبي لقد افسد هؤلاء الاغبياء 6 اتفاقيات مع 6 جامعات كنديه لكي يتركو الفرصه للطلبه السعودين .
و مازال الحبل على الجراره هذه الاتفاقيات تم توقيعها منذ فتره طويله مثال على الاغبياء .
السفير - احمد الجرود هو انسان سلبي انهى مدته دون ان يحقق شئ اجابي لليبيا .
عيسى الرواب شرطي سابق في ليبيا اما في كندا فهو مستشار ثقافي هو مثال للغباء لا يهمه شئ الا البقاء في كندا لقد حرم عدد من الطلبه من التقديم على الجامعات في السنه الماضيه فويله من دعاء هؤلاء الطلبه .
د مصطفى الطويل لا يهش ولا ينش . لم يقوم بتحريك ساكن من اجل الجامعات الكنديه و لم يوقع اي اتفاق جديد و كل همه ان يرجع الطلبه الى ليبيا .
الشركسي متاع الماليه هو موظف سابق في مصنع الاعلاف في ليببا اما في كندا فهو مراقب مالي يقوم بالتضيق على الطلبه ماليا فويله من الله ومن دعاء الطلبه فكل همه هو دراسة ابناءه و طز في الطلبه .
كم اتفاقيه وقع سيادة السفير مع الحكومه الكنديه و مع الجامعات الكنديه الاجابه واضحة (0) لا بل خسرت ليبيا اتفاقياتها السابقة مع الجامعات الكندية اتفاقيات لا تقدر بثمن قام بتوقيعها رجال وطنيون كانت ليبيا فوق كل مصالحهم اما هذه العصابة فهدفها الوحيد هو الكسب المادي و سرقة اموال الطلبه لا بس يا ريت فلوس بس بل على ايديهم اصبحت صورة ليبيا في الوحل .
هل ان المكتب الشعبي اصبح مركز محو امية لياتوا بعيسى الرواب الى المركز .
و ناس لا يهمهم الا جمع المال و العمولات من شركة التامين وشركة الطيران والخ... لا منحة كتب ولا منحة كومبيوتر ولا تذاكر سفر المنحة الشهرية تحت خط الفقر البعثات في ليبيا هي اكبر من مهزلة فكيف لا تكون مهزلة وفي يوم من الايام اصبح مديرها الحمار موسى الصغير وها هو الان في كندا يقوم بتحضير الدكتوراه على طريقة موسى الصغير . موسى الصغير الذي دمر البعثات وما زالت اثاره حتى الان تفوح برائحة هذا الصرصور لماذا لم تذهب الى الهند يا صرصور؟

خالد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home