Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تهـاني العـيد :
كل عام وأنتم بخير


الساطور





تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

يتقدم المؤتمر الوطني إلى الشعب الليبي بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن ينعم فيه على وطننا بالحرية والاستقرار والخير . كما نتضرع إليه سبحانه وتعالى أن يخلص ليبيا من مصيبة حكم القدافي وأن يرفع عن أهلها الكرب والغم وأن يقرب من يوم النصر والحرية .
كل عام وليبيا بخير، ليبيا التي لن يخلصها إلا سواعد المخلصين من أبنائها بالمزيد من العطاء والتضحيات.
اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

1 شوال 1429 هـ
الموافق 30 سبتمبر 2008 م










عيدكم مبارك

وهكذا إنتهى شهر التوبه والغفران، وهكذا نعود الى أيام الأكل والشرب، واللهو وكأن يوم الأمس كان قد مرت عليه السنون. ذهب شهر رمضان عزيزا كما حلّ علينا عزيزا؛ لكن الذي سوف يبقى هو أعمالنا حسنها، وسيئها؛ وكذلك تبقى علاقاتنا ببعض، وعلاقتنا بأنفسنا.
اللهم يا رب تقبّل صلاتنا، وصيامنا، وقيامنا، وقعودنا، وأرفق بنا، وأرحمنا يا أرحم الراحمين.
اللهم يارب إن حالنا لايخفى عليك، وشقاؤنا ظاهرا بين يديك فخفف عنا برحمتك يارب، ويسّر لنا من أمرنا رشدا.
اللهم يارب وانت أعلم بأحوالنا، وآلامنا، ومآسينا فأرفق بنا، وعوّضنا عن هذا العناء بما يردّ إلينا كرامتنا وعزة أنفسنا، وبما يحسسنا بأننا بشر من جديد؛ بعد أن أذلّونا، وأهانونا، وعبثوا بكرامتنا.
اللهم يا رب ـ ونحن على يقين ـ بأنك من قال ( لايغيّر الله ما بقوم حتى يغيّروا ما بأنفسهم) فإننا نسألك أن تعيننا على تغيير ما بأنفسنا؛ لأننا ظلمنا أنفسنا، وأسرفنا، وسرق بعضنا، وإستحلّ بعضنا الحرام، وسرق منا من سرق، ونسى الكثيرون منا بأنك موجودا حولنا تراقبنا؛ لكن بعضنا وللأسف عمت بصيرته ملذات الحياة الدنيا فطغى وتكبّر، وظن بأنه فرعون زمانه. اللهم يا رب أرنا الحق حقا، وأرشدنا اليه، وأرنا الباطل باطلا وأعنا على الإبتعاد عنه، وإجتنابه. اللهم يا رب أهدنا الى الطريق السوّي، وقرّب بيننا بالمودّه والرحمه، وأجمعنا يارب على كلمة الحق، وأجعل آخر كلامنا أن "لا إله إلا الله، محمدا رسول الله"... اللهم أمين.
أتمنى لكم عيدا سعيدا، وكل عام وأنتم بخير.

مصطفى


كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك
تتقدم اسرة موقع ومنتديات تيبستي باحر التهاني والتبريكات لكل الليبيون في ليبيا وفي بلاد المهجر وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك آعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منكم الطاعات وجعلكم من العايدين الفائزين وتقبل الله منكم الصيام والقيام وجمعكم مع خير الانام .
وكل عام وانتم بالف خير .

مشرف الموقع
حسن الجهمي
http://tibsty.com/vb
http://tibesti-libya-forums.com






بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرني بأسمى وبأسم أعضاء منظمة الأمل لحقوق الإنسان في السويد. أن أتقدم لأبناء شعبنا المناضل داخل الوطن وفى ديار المهجر والى أبناء الأمة الإسلامية قاطبة, بأحر التهاني وأطيب الامانى, املآ من المولى عزوجل عن يعيده علينا بالنصر والعزة والكرامة وان يتقبل من الجميع الصيام والقيام وان يحشرنا في زمرة خير الأنام صلى الله عليه وسلم.

شعبان محمد القلعي
رئيس الهئية الأدارية
منظمة الأمل لحقوق الإنسان/ السويد




بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرني بأسمى وباسم أعضاء الأمانة العامة للاتحاد الليبي للمدافعين عن حقوق الإنسان.. أن أتوجه لأبناء شعبنا المناضل داخل الوطن وفى ارض المهجر والغربة والى أبناء الأمة الإسلامية في كافة أرجاء المعمورة,, بأرق التهاني وأطيب الامانى,, املآ من المولى عزوجل عن يعيده علينا بالنصر والعزة والكرامة وان يتقبل من الجميع الصيام والقيام وان يحشرنا في زمرة خير الأنام,صلى الله عليه وسلم .

المحامى الشارف الغريانى
أمين عام الاتحاد
ورئيس لجنة العمل





امى الحبيبة وابى الغالى :
عيدكما مبارك . اسال المولى سبحانه يتقبل منكما ويعتق رقابكما ويطول عمركما ويجمعني بكما في الجنة ويجعلنا من الناظرين لوجهه الكريم في جوار المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم.
اقبل راسيكما الكريمين واياديكما الطاهرة حتى نلتقي.
المحب على الدوام طالب بركما وعفوكما ورضاكما ابنكما الذي لم ولن يوفي حقكما ويعرف عظيم قدركما.
دعاؤكما زادي في غربتي يااحب الناس.

عمر المغربي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home