Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 30 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

بعض اللقاقة يستفزونني

لدي كثير من النقاط كفاني اياها فوزي عبدالحميد المحامي.. الدي اشكره واشد على يديه..

الواقع اني لااحب ان ارد على كل التافهين الذين يضنون انهم كتاب.لكنهم ليسوا الا "لقاقة"وهي الكلمة الاكثر تعبيرا من اي كلمة....اتابع كغيري من الليبين ما تناقله الصفحات الاخبارية في النت عن عودتة زيف الاسلام.وقد انهالت المقالات المعبرة المكتوبة بدافع"اللقاقة"كمقالات يوسف الدعيكي.واخري اكثر شهوانيةكمقالات هالة المصراتي. ولا يوجد اي فارق فكل هؤلا واولئك يعملون في نفس المهنة وهي مهنة البغاء.اني استغرب من هؤلا ان لايروا الحقائق....

.يوسف الدعيكي يقارن سيف وانسحابه بنكسة67 ويشبه في مقال الطاغية صدام وهو نسخة مطابقة من قذافيك يشبهه بشيخ الشهد.لا احد يعرف ارصدة القزافي الدي جاء معدما ..هل تعرف انه لم يكن يملك بيتا ولا حتى ناقة وكان الده فقيرا لايملك شيء..كيف اصبح يملك كل هذه ااملايارات..عبد الناصرمات .مديونا ومات ولم يصرف.فلسا واحد من حسابه السري المخصص له كرئيس..هل تعرف كم يصر زيف واالمغتصب واكيلاني و قزاف الدم قداف الزفت..لا اظنك تعرف شيئ لاتعرف لان اللقاقة تقتضي ان لاتسال عن مصدر المال ولا وظيفةالزبون هل تسال العاهرة زبائنها عن مصدر اموالهم وما ازا كانت حلالا ام لا?

ا لو انك فقط تسال جيدا عن ما فعله كل هؤلاباهلك اذا كان لك انتماء اسال ما فعله القذافي بالشريفات..وكم من فتاة اغتصب..كم من شريف وطني في السجن...كم من انسان وشاب ف.ي.ليبيالا يقدر عل الزواج ولا يملك بيتا..كم من مليار صرف على افريقاومصر وكم من مليون على بيوت سهىعرفات.واخيرا صباح في لبنان.اناس في ليبيا يموتون عطشا الا ترى الناس في طرابلس يحملون براميل ويموت بعضهم بامراض اكلى والحصى الكلوي.الا ترى انت وهالةامصراتي وغيركم..حال الليبين..هل اذكرك بحربتشاد واوغندا..والملايين التي تصرف على حركات التحرحر..هل ادلك على ملاير اشقاء زيف ومغامراتهم انصحك ان تتصفح النت جيدا وترى دعارة هؤلا..لقد ترك القذافي اقرب الناس اليه وهو جلود لسبب بسيط لان امر لم يعد يطاق .

هل هناك جرائم ابشع من تعديب السجناء وشنقهم في رمضان وحفر قبور الاموات..لم يفعل العراقيين بصدام ما فعلهالقذافي بشعبه..هل هناك اكثر من الاعدامات في رمضان ونبش القبور..اسال ابسط الناس سيدلك وىعطيك اسماء لاناس من قبيلتك ان كان لك قبيلة....كل هدا حدث لورفلة ادا كنت منهم وما نالهم سوى جزء بسيط مما نال الليبين....الكيلاني الدي تمجده ليس الا لص لا احد يعرف كم يملك وكم له من ارصدة..هل يملك سليمان الترهوني ثمن عشائه? او اي فنان ليبي ثمن شقة? شيخ الشهدا هو صدام لعنة الله على الفاسقين واللقاقة.صدام ذبح العراقيين وشردهم وصلت اولاده علىالناس تماما كصاحبك..كان يغتصب العراقيات ويقايضهن تماما كصاحبك..هدر طاقت العراق وصرف امواله فيما لاينفع تماما كصاحبك. .

.الناس في حي الاكواخ بلا ماء..وفي حي الكعب العالي يعومون في المجاري..وزيف الدي تمجد ابن ابوه..صرف ااملايين في الفلبين..وفي ماليزيا.وفي مسرحيات.مكشوفة.قضية المرضات وضحايا لوكربي..وطرابلس يادعيكي ليس فيها ماء ولا خدمات بريد هل يمكنك ان ترسل رسالة الى اي شخص في طرابلس?ليس في ليبيا اسماء لشوارع ولا ارقام لمنازل..ليس في ليبيا مستشفى يعمل.ولا مدرسة واحدة يعول عليها..رائحة الموت والعفن في كل مكان.رائحة الرشوى والفساد السرقة في كل مكان..ان كنت درست قانون كما تزعم فاخجل من نفسك..هل في ليبيا قانون ?هل لزيف ووالده وبقية اللصوص من شرغيةقانونية?اما انت ياهالة فاسالي جيدا عن سهرات القدافي ومجونه..ومافعل بحارساته وابضابطات..وفي كل تجمع نسائي يعقده يقوم المخرج اولا بتسليط الكاميرا على الجميلات لتتولى سالمة فيما بعد احضارهن لمخدع القائد المفدى..زيف ومغتصب اسالي عنهم في جامعة الفاتح وتابعي بع الروابط على النت.

ليبيا كانت دولة فيها دستور ومستقلة.قبل جميع دول.لاالخليج..ليبيا عدد سكانها لايصل نصف سكان القاهرة التي تبتلع اموال الشعب الليبي المغلوب على امره..اعقدوا مقارنة بسيطة بين دبي وطرابلس..وبين اوظبي وبنغازي..اعقدوا مقارنة بين ليبيا القارة ومالطا القزم اعقدوا مقارنة بين تونس وجربة وصفاقس وبين زليتن والزاوية..اعقدوا مقارنة بين القزافي وبنعلي او برئس قطر.. طع بن القنفود والجزيرة..خمسة مليون ليبي فقط في بلد ينتج النفط منذسنة..1965النتيجةفقروفاقة وجهل وتخلف ودمار لليبيا..من حق الكيلاني ان يمجد صدام لانه شبيه لسيده وسيدكم ومن حق هالة المصراتي ان توله زيف والمغتصب. لانها اعتادت على ان تفكر وقدميها الى اعلى.الا تقدروا على الصمت..مثل ملايين الليبين الشرفاء..قبح الله كل باغ اثيم فاسق..وكل لقاق وعاهر .

فرج ع. بوزويته


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home