Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 30 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى مقالة الدكتور فتحى العكارى

الدكتور فتحى رجب العكارى
تحية طيبة وبعد

قرات مقالكم بعنوان سألتهم فقالوا ما يريدون عن اليهود الليبيين وقد اعجبنى ردكم عن حق الجميع فى هذا الوطن ليبيا. مهما اختلفت الاعراق والديانات . وقد اشرتم الى ان اليهود ثبت تعاونهم مع المستعمر الايطالى ولكننى قد اضيف اليك بعض المعلومات عن تعاون الليبيين مع المستعمر الايطالى والصور التى امامكم فى سنة 1936 عند زيارة الدوتشى موسولينى الى ليبيا خير دليل على ذلك.


صورة لاستقبال الدوتشى بطرابلس


بنغازى

اما موضوع اقمة دولتهم اسرائيل فلا يوجد يهودى غير مؤمن بقدسية القدس كعاصمة دينية لهم منذ عهد سيدنا سليمان عليه السلام وهذا من حقهم . اما الذى ليس من حقنا وحقهم اضطهاد الاخرين سواء كانوا اقليات عرقية ام دينية فارجو الا نصل الى مقولة(حلال علينا حرام عليهم ) ؟
إن الذى حدث بجميع المقاييس ليس له علاقة بالدين. بل كانت نزعة قومية عرف الصهاينة كيف يقيمون دولتهم وكما يقولون (لعبوها صح) عندما قام حكام العرب باثارة النزعة القومية والدينية ليتستروا على خيانتهم وفعلتهم ببيع فلسطين الى اسيادهم وكى يوهموا الشعوب العربية بانهم مثل شعوبهم لا علم لهم بما يحدث من مؤمرات على القومية والعزة والعروبة وما الى ذلك من تلك الشعارات التى اخترعها وصنعها امثال ميشيل عفلق وجورج انطونيوس وهامت الامة بكاملها وساعدنا الصهاينة على قيام دولة اسرائيل بطرد مواطنين وتهجيرهم الى غير ارضهم بمعنى نحن نشرع لانفسنا بطرد وتهجير الناس ونحرم على الاخرين ان يقيموا دولة لهم. وإن كان هناك من يستحق الحساب والعقاب فهو نحن ؟ ولكننا لا زلنا ننكر ما اقترفت يدانا من جريمة وهـــى (قيام دولة اسرائيل)؟؟؟؟؟

وللحديث بقية .

مواطن ليبى فقط


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home