Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 30 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

محمود وحمد والرئيس العام

محمود محمد: "الخبير حمد عـون ـ امريكا أنت كذاب كذاب كذاب!!"

رئيس مجلس الثقافة العام: "نحنُ مثل ُ طائر ِ الفينيق"

محمود محمد: "أنت كذاب كذاب كذاب كذاب!! و قليل الحياء و صفيق الوجه! أنت، في هذا الوقت بالذات، هو من يتآمر علناًَ مع أمريكا و غير أمريكا ضدّ الطلاب.انظر في المراءة ستجد ا نسان عديم الشخصية امامك. سا ذكر لك الاسباب : 1. كذبت على الطلبة في كلورادوا بشاءن المنحه والمدة والضم للمرافق.وقلت ان الامر [المنحه والمدة] منجز 90%. 2. معاملة الطلبة بعنصرية فمن هو محمود الزيداني حتى تصرف له التذاكر النصفية نقدا, لقد اخد محمود الزيداني 20% عمولة على كل طالب ليبي في معهد البردج و رفع الوسخ الرسوم على كل طالب ليبي 200% .لماذا الضم لطلبة دون طلبة . 3. اصبح عبدالسلام بشير[ الشعبية ] يسير [يمشي] فيك كما يشاء [كما يقول في كل ميعاد] . ا تعلم من هوعبدالسلام بشير الملقب [عبدالسلام الشعبية]؟؟ انه انسان فاشل كذاب و قليل الحياء و صفيق الوجه مثلك. لقد تاءمر على اقرب الناس له [عمه] من اجل منصب الشعبية لم يبقى فيه الا 6 اشهر فقط فقط فقط!!! انه انسان سئ السمعة جدا جداجدا مكروه جدا جدا جدا بين الطلاب. هل تقدر تنكر اي من هذه الاسباب انت مجرد منشف وسخ و الطلاب غادروا امريكا لان فيها واحد وسخ زيك."

رئيس مجلس الثقافة العام : "بقى لنا كل شيء .. نحن الذين سنبقى آخراً.. لن يسلبونا شيئا .. لقد كانت خسائر ولها أسبابُها ومبرراتها .. ولها ظروفُها .. وبقيت لنا أهدافنا وطموحاتنا .. ومبادئنا .. بقيت أمامنا المقاومة ُ.. سنقاوم ُ.. وسنستمرُ في المقاومة ولن نهزمَ .. وسيصبح دمنا ثميناً .. وسيشرق نورنا .. وتتحقق آمالنا .. ونقوم مثل طائر الفينيق من تحت الرماد ، وسيندثر أعداؤنا .. فهم ليسوا أكثر من وهم كبير .. لم يقم إلاّ على ضعفنا وتشرذمنا .. أمّا حين تتحد سواعدنا حول المقاومة بكل طرقها وأساليبها .. النظرية والعملية .. فسيجد أعداؤنا أنفسهم أقزاماً صغاراً في مواجهة أمة عظيمة ذات كفاءة وقدرة فائقة على صناعة الحياة .. فنحن الذين خلقنا العالم .. بقيمه .. ومثله .. وتراثه .. وأديانه .. وعلمه .. وفلسفته .. ولن يستطيع الأقزام أن يقتلعوا جذورنا من أرضنا .. بل لن يمكنهم أن يواجهوا حتى أثارنا على الأرض .. فنحن أعظم حقائق الكون .. والحياة .. والناس .."

عاشور نصر الورفلي: "حين تتمكن الخيانة من المواطن ويتآمر على وطنه ويفقد كل مشاعر الوطنية وتنطفئ بداخله شمعة الوطن والوطنية ليصبح في ظلام دامس ظلام يسيطر على عقله وقلبه وحواسه فيصعب علاجه ويصعب الحوار معه ولا تستطيع أن توقد بداخله شمعه يرى بها الوطن لأن عاصفة الخيانة لن تسمح لقلبه وعقله أن يرى نور الوطن ويتحول الوطن في عقله وقلبه إلى بورصة يباع لمن يدفع أكثر."

من النرويج: "إنكم أروع رجل في العالم لحكمتكم"

معارض متفائل: كلكم سمن على عسل و لكن أكثركم حلاوة و أقلكم حظاًَ هو "محمود محمد"!

وَيْلٌُ عليكَ وَيْلٌٌ مِنكَ محمودُ ٭٭٭ قليلُ الحَظِّ بينَ النَّاسِ مَنكودُ
ضَاعَ حلمٌُ في أرْضِ الحلمٍ تَطْلبُهُ ٭٭٭ و بَابٌ عَوْنٍِ للخيراتِ مَسْدودُ

معارض متفائل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home