Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الصلابى... دمية النظام الأرهابي

أننى الداعيه الأسلامى..أننى أمامكم،أعرض عليكم حياتى ياشعب الله المختار،أعرفكم وأنتم تعرفوننى.

الصبر هو الواجب وهو الحقيقه فأعطونى ذاك الرجل الذى هو ليس عبدا لغريزته والذى مكانته فى قلبى،أما الصلابى فقد مضى فى قطف شهواته كقطف الأزهار متناسيا يوم وفاته،يوم يأخذه الأعصار هو وجماعته.كيف ننعت الأنسان بأنّه حيوان عاقل وهو كل شيئ غير العقل.الصلابى يدّعى بأنه لسلامة ليبيا من الفوضى يمدّ يده لهذا النظام الأجرامى فأي عقل يدوس على حق أناس اعتقلوا وعذّبوا وقتلوا بسبب أنهم ولدو أحرارا.

كنت متابعا لكل تحرّكاتكم من سنين مضت وكنت أعلم أن هذا اليوم سيأتى وتكشف أوراقكم لأن مثل هذه السيناريوات استعملها كل مجرمى حكام العرب،فورقة الأسلام يتلاعب بها كل أنظمة الدوبل زيرو منذ قرون وحتى القاعده والأخوان وووغيرهم لازالوا على الساحة فى العراق وأفغنستان والجزائر وفى كل مكان.

فهل ترضى القوى العظمى بأن يكون تعاملها مع هذه الشرذمه من الجهلة متواصل أم تنتهج طريق السلامة مع القوى الحيّه التقدميه وتبزغ شمس الحريه على شعوبنا المغلوبة على أمرها.فهل الله يعلم بأنّنا لم نخجل من دموعنا لأنّها كالمطر على العواصف الرمليه الأرضيه التى تغطى قلوبنا المتصلبه.

أننى لست حيران من الغد لأن الغد يحمل عبأه بنفسه وكل يوم يكفيه عبأه.لكن هذا الصلابى وأتباعه وحتى حسن الأمين هم من يدّعون الحق والوطنيه وكل الشعارات الرنانه وينقلبون مع التيار فى لحظات من الزمن بحجة ترك النضال الداخلى يتصرف بمعيّته،فأي معيّه غير النفاق والدّوس على ضحايا هذا النظام المجرم’أم ياحسن أثبته للعيان بأن الأنسان العاقل لايعترف بك عاقلا الا عندما تعترف أنت بجنونه.

أنسيتم أحفاف،الكردى،احموده وكميش ضحايا انتفاضة الطلبه فى الجامعات،انسيتم النامى والمحروق والبقيه،أنسيتم ضحايا أبوسليم،أنسيتم ضميركم...أنا لا أطالب شيئا من شعبى لأن قلبى المجروح يطالب بالسكوت وفوق فراش الموت لا زهير ولا بكاء لأننى فى هناء رحابها.

وأذا بقى عشره سأكون العاشر وأذا بقي واحد فسأكون أنا لأن سيف العداله ليس فى حاجة لغمد،فالحق حق والباطل باطل..وليجعل الله الشمس لا تغرب على نفاقكم.

حرر بأوروبا بتاريخ 27 يونيو من سنة 2958 من شيشنق
بقلم/ لغبر النفوسى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home