Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 30 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة ومناصحه الى المحمودي

السلام عليكم ورحمه الله الحمد لله والصلاة والسلام علي نبي الامه ابي القاسم محمد
وانت ياعزيزي المحمودي لانك تدعي سلفيتك والتزامك بمذهب السلف فانا رايت منك ماهو معروف عن مذهبك الوهابي الذي اعرفه جيدا من الداخل قبل الظاهر والشئ الوحيد الذي يجمعك بالاخرين هو مجددا هو العجب بالنفس والادعاء انكم تملكون الحقيقه الكامله وهذا مرض مصاب به هذا المذهب من اول انطلاقته فقد تحالف اميركم بن سعود مع محمد عبد الوهاب واسسوا الدوله السعوديه الاولي واستغلوا الدين وادعوا محاربه الشرك في جزيره العرب وكانهم اتوا بدين جديد وان الجزيره قد دخلت في الكفر بعد الايمان فتركوا الكفار المحتلين وحاربوا المسلمين ولو كانوا اصحاب بدع كما يدعون فمن اعطاهم الحق في ذلك وقتلوا الناس الابرياء باسم الدين وهذا موثق ومعروف وجاء ايضا عبد العزيز واسس الدوله الثالثه بمعاونه الانكليز وباسم الدين ايضا واسس هذا الكيان العميل في النهايه في ارض الحرمين . بالله عليك ياسلفي هل المملكه السعوديه هي حكم بشرع الله ياسلفي ؟؟ بالله عليك هل شيوخك شيوخ الحيض والنفاس هناك يمثلون الاسلام الصحيح الذي تدعي ؟؟ ولماذا خرج عليهم الشيخ اسامه وصحبه وتأسست السلفيه الجهاديه لو لم يكن هناك خلل في هذه السلفيه المريضه .
ياعزيزي المحمودي لقد اصابكم الهوس بالمظاهر الاسلاميه من الخارج وتركتم لب الاسلام بل كدتم تتركون الاسلام برمته وان من بركات هجمات سبتمبر انها كشفت شيوخكم الاذلاء الذين حرموا الجهاد في العراق وفلسطين بعد ان كانوا قد حرضوا عليه في افغانستان من قبل عندما رضيت عن ذلك وليه امرهم امريكا لقد ظهر الحق وظهر الايمان من النفاق .
انتبه يامحمودي ولاتهاجم السنوسيه فقط لانها لاتتشدد كسلفيتكم فانا كغيري في ليبيا لم نسمع عن السنوسيه الا كل الخير وان لها اياد بيضاء علي شعبنا ويكفي انها لم تقتل الناس في الشوارع فقط لانهم ليسوا سنوسيين كما فعلتم ويكفيك هجوما علي الملك ادريس والذي يكفيه ان في عهده لم يعدم الا شخص واحد وانت ان كنت لاتعلم كان هذا الشخص هو ابن عمه الذي اتهم بجريمه قتل وانت تري ابناء سعود وهم ينفذون حكم الله في الضعيف والغريب ويتركون الغني والقريب من الاسره الحاكمه وفي هذا حديث وانت تعلمه وان كنت تريد ادله استمع للدكتور المسعري او سعد الفقيه وهو شيوخ نثق في صدقهم وامانتهم وهم يحدثوك عن جرائم مدعي السلفيه في جزيره العرب وعن الفساد والمرتبات والقصور التي يحضي بها شيوخ السلطان الذين فقدوا كل احترام .
وما اردت الا النصيحه وما اردت الا وجه الله الكريم اللهم قد بلغت .

ابو البراء البرقاوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home