Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 30 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

غزة تنادي حي على الجهاد

الى الجهاد في غزة ياعرب لا تتوانوا, ان جيش الحكومة معكم رغم انف الحاكم, اذهبوا الى الحدود بمظاهراتكم ولا تبقوا في المدن. اذهبوا الى الحدود وتظاهروا هناك مع الجيش لا تبقوا في المدن.

ان الدعاء اساس العمل, والعمل بعد الدعاء يقر الدعاء ويطبقه. فالعالم الاسلامي اليوم كله يدعوا لاخوانهم في غزة, وهذا شئ جميل ان يشعر المسلمين بهم ولكن هناك اوروبيون يعملون للتاثير على حكوماتهم بان تضغط على اسرائيل بان تقف عدوانها, وتراعي حقوق الانسان في غزة. ولقد اتصلنا ولازلنا قائمين على الاتصال بوزير الخارجية في البلد الاوروبي الذي نقيم فيه نقوم بمظاهرات للضغط على اسرائيل بان توقف عدوانها ونطالبه بطرد السفير وقطع العلاقات فورا الا اذا توقفت الهجمات.

كل هذا لا يؤثر الا اذا تحرك الشعب العربي المجاور لحدود اسرائيل غصبا عن حكوماته ليهاجم الاستعمار اليهودي.

ومن هذه الرسالة اسقط كل حق لملك, او رئيس, او مسؤول, على اي دولة عربية. وان الشعوب العربية المسلمة المجاورة لاسرائيل قد فتح باب الجهاد امامها, ولا ولي امر يجب ان يطاع بعد هذا اليوم. فقد بلغ السيل الزبا وتحطمت كل اواصر الحكم, وانفلتت حلقاته, واصبح الحاكم العربي لا يستطيع ان يلفظ بكلمة, او يفعل فعلا الا بعد اعطائه الضوء الاخضر من الولايات المتحدة.

ولقد حدثوا ترسانة اسلحتهم واشتروا احسن ما يتاح لهم في اسواق السلاح العالمية لقمعكم انتم ايها الشعب العربي لاستمرار تطبيق خطط الصليبيين واليهود والان ماذا انتم فاعلون؟

فليهجم العرب المجاورون على حدود اسرائيل, وليكونوا عصابات حرب, ولتكن الحدود الامنة لاسرائيل حدود غير آمنة. ودعهم يضربون حكام العرب ويكفي ذلا وهوانا.

ولتقم النقابات العمالية, والطبية, والمهنية بتعبئة الجهاد, وليكن جيش العرب من المجاهدين, وليخرج الجيش عن ولي الامر, وليطاع امر الله بدلا من ارائهم المخذلة.

د بشير رجب الاصيبعي
مراقب سياسي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home