Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 30 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

دبابيس

اتحاد القردة والخنازير

مدد مدد على العجوز "المداح" محمد قـدري الخوجة بشكله الخنزيري الذي يشبه شكل "لواط قديم" أو "مشعوذ منحرف" بعبارته السمجة "وانكشف المستور" ورفيقه "المدود" شاكير (جرو احمد قذاف الدم) الذين غيَّروا جلدتهم لعشرات المرات وفقاً لمصالحهم وبدوافع انتهازية (عملا بمبدأ الحية التي لا تغيِّر جلدها تهلك). يحاول هذان المنافقان وامثالهما من ازلام النظام وحشراته النيل من الشرفاء امثال "سليم الرقعي" بسبب مواقفه السياسية ومبادئه الوطنية و تعريته للخوجة "الى اصلاً عريان، لقد تجاوز الخوجة كل الخطوط الأخلاقية والأنسانية وأثبت وضاعة أصله وأخلاقه، فالشرف والصدق من الخصائل الرئيسة في الأخلاق لكن الخوجة وشاكير سحقوا بأحذيتهم كل هذه الصفات، وباعوا كل شيئ بدءا بالشرف. كذلك يقود هذا الثنائي حملة تشهير وتشكيك ضد الدكتور المقريف بسبب نشره لمقالات كتابه الرائع "ثورة بقيادة مخبر" مستندين على بعض الوثائق التافهة المفبركة، السؤال هو لماذا تنشر هذه الوثائق في مثل هذا الوقت بالذاتمن ولمصلحة ياكلاب؟. تحشم على وجهك ياخوجة "راك شارف" وتذكر ان "المتغطي بالقذافي عريان".

لا تجادل الأحمق ..فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما!!!

الرد على كاتب نكرة هو أحد أمراض مدمني الكتابة على صفحات الانترنت. دكتور مصطفى عـبدالله "الي مايكره حد !!" و الاخ سليم الرقعي خير مثال على ذلك في ردهم على العميل الاستخباراتي الكويتب المسطول عاشور نصر الورفلي الذي يبدو من شكله الذي يشبه شكل "الحمار" وكلامه انه لا يعرف الفرق بين "تحليل" الواقع .. وتحليل "البول" !! وكما يقول المثل الالماني "ان المفطوم على البطاطة لا يستطيع ان يتحدث عن مذاق الكافيار". اتمني تجاهل هذا النتن وتركه لتنمو عليه الطحالب وعدم الرد عليه لسبب بسيط هو اننا تجاوزنا مرحلة من هو السبب في دمار ليبيا. ان التحاور مع "بصاص" صفيق مثله هو مفسدة للجهد والوقت و مساعدته على تحقيق اهدافه في الحصول على سيارة نصف نقل "دبل جابينة" من مثابة زليتن المركز.

الف لعنة ولعنة على الشيطان

يحاول "الفار الالكتروني" العواطلي فوزي"العار" فية (العرفية) بشكله الخليط بين "أمين الهنيدي" و "ابراهيم سعفان" خلق نوع من التواصل مع الناس وانهاء حالة العزلة والجمود التي يعيشها في سويسرا عن طريق مهاجمة الصحابة وتشويه الاسلام مستندا على إلهام ورؤية تأتيه في اليقظة وهذا ليس غريباً عليه فهو من برج "التيس". "العار" فية هو في الواقع انسان وحيد يحدث نفسه في غرفة مستديرة تتدلي من احد جدرانها صورة له ابيض و اسود من الخمسينات مرتديا بدلة لونها سمني وربطة عنق ويبتسم فيها ببلاهة الى المصور مثل مومياء ملفوفة بأربطة الخيبة. الحمدلله على نعمة الاسلام والف لعنة ولعنة على الشيطان.

الحب الصامت

لماذا تحصل الفنانة صباح المشهورة بعمليات التجميل وشد الجلد لدرجة انه يقال ان "صرتها" أصبحث في "خدها" على منزل هدية من "الصقر الوحيد" !!!. هل اصابت الصقر الوحداني انفلونزا الطيور وأصبح من أكلة الجيفة (ياصقر ماتنزل منازل بومة..... انزل منازل عالية مقيومة)، أم ان الصقر الوحداني يمثل حالة الحب الصامت - حب من طرف واحد طبعا.

لك الله ياشلوف

لماذا هذه الحملة الغير مبررة والمزايدات من بعض الجبناء (مثل الغراب المحمودي) "الي يخافوا لكن مايستحوش" على الدكتور الهادي شلوف فالرجل له العديد من المواقف الوطنيةالمشرفة وصدق من قال "الي مايعرف الصقر يشويه"، ثم لماذا يشارك الامازيغ "الفلاليغ" بقوة في هذه الحملة "شنوا الي حما رزهم"، وماعلاقة رأي الدكتور شلوف في الصحفي الذي رمى حذائه في وجه بوش وقظايا الامازيغ (الامازيغ هم السكان الاصليين لليبيا..الامازيغ ليسوا عرب.. الامازيغ ينتمون الى شيشنق واهل الكهف...الخ)، واين هم من الكاتب الامازيغي إبراهيم الكوني الي داير اشنابات بيش ايصبي عليهن الصقر "توا معقوله الصقر يبي ايتنازل على كرامته ويصبي على اشنابات واحد حقير مثل الكوني!!!" الي قاعد ايطبل للقذافي ليل نهار هو و أحمد ابراهيم الفقيه "قصير الظرطة".

طبيب التعذيب

· يقال ان مصطفي الزايدي "طبيب التعذيب" استمر بصفع مسجون سياسي في سجن بوسليم لغاية مايده ورمت وشالوه (الزايدي) للمستشفي.

من الكتاب الاخظر

· في الادب الثوري لا فرق بين النهيق الطبيعي والنهيق المصطنّع فكلاهما له نفس التأثير .

· ان الثورجيين مهما ارتفعت شؤنهم هم نوع من العبيد.

· الثورة ترفع كل وغد وتخفض كل شريف و شريفة مثل البحر يرسب فيه كل حي وتطفو فيه كل جيفة.

· التنك الكبير يحتاج الى كمية من الماء أكثر من التنك الصغير والتنك الصغير حمله أسهل من التنك الكبير.

بلد المليون شهيد

هل ستنافس ليبيا الجزائر قريباً على لقب "بلد المليون شهيد".

شهداء الايدز + شهداء بوسليم + شهداء طائرة الخطوط اليبية + شهداء حرب تشاد + شهداء احداث ابريل + شهداء السفارة الايطالية + شهداء الاغتيالات بالخارج + شهداء الاسلاميين + ... = مليون الا شوية.

شكري طماطم

الحرامي بتاع الواسطات شكري طماطم من يوم مااصبح رئيس وزراء في بلاد "ظلم بلا حدود" ووجهه كل يوم يكبر الى أن اصبح مثل "كعكة عيد الميلاد". حتى "اوداجه" اصبحن مثل اوداج "سمك الفروج"، لعن الله طماطم لم يقدم للناس أي شئ غير الشخير ورفع الاسعار.

الحسناء والوحش

ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند التي رفعت رجلين الكويت عالياً تستقبل في ليبيا استقبال الفاتحين من القذافي شخصياً فهو الحريص دائما على تخصيص جزء من وقته الثمين للوقوف بجانب (التحكك) ولمس ملكات الجمال والتقاط الصور بجانبهم وماخفي كان أعظم.

ما سر المكتب الشعبي لندن

· المدير السابق لمركز دراسات وبحوث الكتاب الاخظر بسرت الثوراجي الدكتور وعضو هيئة تدريس والامين المساعد السابق لجامعة خليج التحدي "سعد المناع" والذي صرفت عليه الدولة الليبية الاف الدولارات لتعليم ابنائها والتدريس في الجامعة يفضل ان يصبح موظف "مستشار ثقافي" في المكتب الشعبي في لندن، اليس هذا يدعو الى الشك!!!!!!!!!! (على الاقل معش تزايد على الوطنية يامناع يابتاع الكتاب الاخظر).

· عضو هيئة تدريس بكلية الاقتصاد والامين الآداري السابق لجامعة قاريونس السرتاوي "حسين الغزال" (والذي اصبح مليونير من جني عمولات الصيانة وغيرها بالتعاون مع رئيس الجامعة السابق الدكتور محمود الفاخري الغني عن التعريف في هذا المجال .. المال السايب ايعلم السرقة) والذي صرفت عليه الدولة الليبية الاف الدولارات لتعليم ابنائها والتدريس في الجامعة يفضل ان يصبح موظف في المالية في المكتب الشعبي في لندن، اليس هذا يدعو الى الشك!!!!!!!!!!.

· الدكتور محمد فنير "الخطير" بزناس القبولات الشهير "المدراح" للطلبة ابناء الواصلين وابناء ابناء الواصلين وأقربائهم الى يوم الدين والذي صرفت عليه الدولة الليبية الاف الدولارات لتعليم ابنائها والتدريس في الجامعة يفضل ان يصبح موظف في المكتب الشعبي في لندن (مشرف اكاديمي .. BIG DEAL)، اليس هذا يدعو الى الشك!!!!!!!!!!.

جميع المهن السابقة كان يقوم بها موظفون عاديون على أكمل وجه وهي لاتحتاج الى خبرات أعضاء هيئة تدريس من الجامعات "كما يدعي البعض منهم" لكن العملية عملية "جلهمة وتفرهيد" في بريطانيا كم سنة هم واعيالهم ويقروهم في احسن مدارس وجامعات وبعدين يروحلك الى ليبيا وتلقاهم اينظروا على الوطنية والثورة والتعليم والمبادئ، هاظا وقتكم انشالله ايورينا ربي فيكم يوم ياسراقين فلوس الطلبة "زقوم في بطونكم.. انشا الله تصرفوهن في الطب والدواء"، والله مانكم رابحين من "دعاء الطلبة عليكم".

وداع

وداعاً دكتور احمد وداعاً ياعمي كمنجا. لقد احببت الحياة فأحبتك، لقد احببت الحياة فعشت حراً طليقاً ورفظت المذلة داخل اسوار ليبيا القذافي، انا لله وانا اليه راجعون.

لا....ياشـاكير

كتب د.محمد العماري منسق شعبة "المتربصين" بمكتب الاتصال بااللجان الثورية (ولاادري متي اصبح دكتور) مقال بعنوان "لا ياشاكير" بجريدة قورينا خصصه "لتهزيب" يوسف شاكير بسبب كتابته مقال سابق بعنوان "المصالحة الوطنية"، أصله شاكير قعد "ملطشة" الي يجي ايتعلم فيه التهزيب، أمهزب داخل ليبيا وخارجها "مهزب دولي".

حكمة اليوم

الذي يدع القذافي يحكمه، لا هو رجل ولا هو امرأه .. إنه لا شيء !!

الدبوس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home