Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مكتـب الفتـن في واشنطن

الي من سمي نفسه بالمراقب الوطني الحر وهو ليس بوطني وليس بحر‘ والننظرإلي مغالاطته وإهاناته !
ولكن دعونا نبدأ بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
وان نطلب من هذا المخبران يتق الله .....
- ذكرت فيما كتبته " ان هذه المكرمة العظيمة التي أنعم بها القائد عليهم وعندما يستجيب لدعوته الكريمة .... وهم يشاركون اخوتهم في المكتب الشعبي في أعياد سلطة الشعب الذي يحتفل بها ... وجميع أحرار العالم ..." هذا الكلام يتناقض تناقضا كاملا بما ردده ممثل قائدك الدبلوماسي ! وهو يدعو لهذا الحفل بأنه لا علاقة له باحتفالات سلطة الشغب بل هي دعوة شخصية منه للتعارف فقط ومن جيبه الخاص* ، فهل نصدقك أم نصدق رئيسك كما صدقه بعض السذج ؟
- ذكرت أخت كريمة زوجة أخ كريم ومناضل وأسأت اليها والي ابنها بهذا الذكر وهي لم تحضر حفلتكم ومكرمة قائدك او رئيسك ، اما من كان مقصودا( حسب فهمنا البسيط في رسالة المراقب العام الأولي) من جملة "وتفاحة الموسم التي أخرجت آدم من الجنة" فهو الأخت التي ذكرها وشكرها وأشاد بدورها رئيسك في كلمته أثناء هذا الحفل وأنه لولاها لما نجحت هذه الحفلة والمناسبة اللامباركة !!!!!.
- كتبت موحها كلامك للمراقب العام " تقول عن مواطنين ليبيين انهم اوراق خريف ساقطة ، انت الساقط ...." هذا الوصف للمواطنين الليبين هو ماقاله قائدك وردده زبانيته في كلمته أثناء لقائه بالرفاق منذ حوالي سنتين ( احتفالات الفاتح الأسود ) وفي نفس الأيام التي عاد فيها بعض السذج اللذين كانوا يحلمون بالمصالحة ولا ننسي أنه في نفس الخطاب أشاد بالدكتور.....( أحد أوراق الخريف ...) وقام بتعيينه وزيرا ! للمغتربين والسؤال من هو الساقط اذن؟
- قلت انك بالمكتب الشعبي واشنطن والجميع يسمع ويعرف ويري انها سفارة وليست مكتبا شعبيا فلماذا هذا التدجيل والكذب ؟
- ذكرت أن من المتأثرين بدعوة القائد الكريمة هوالأخ جـ . م. س . ابن سفير سابق وهو اخو السيد ب . س . فبالله عليك من أين لك بهذه المعلومات ؟ المذكورالأول والذي علي علاقة وطيدة برئيسك في البزنس! ليس بابن سفير سابق وليس بأخ للمذكور ويمكنك سؤال رئيسك عن العقيد المرحوم – باذن الله – ع. س. والذي شغل في يوم من الأيام سفيرا لليبيا بواشنطن والمرحوم من منطقة أزليتن علي ما أذكر !!!!! فمن هو المغفل ياتري ؟
- كتبتم في دعوتكم الموجهه من نيكول !!! باسم السفارة جملة " انشاء الله " فهل هكذا تكتب هذه الجملة الكريمة ؟ أم لا يوجد من يراجع صياغة الدعوات اومن يجيد اللغة العربية الصحيحة ؟
مرة أخري اتق الله اتق الله اتق الله ‘ ويكفيكم فتن بين الليبين ، واتركوا الجالية تسترجع علاقاتها وسمعتها الطيبة والوطيدة التى كانت تتمتع بها قبل أن يحل ا مثالكم المخبرين على هذه المنطقة.
وللحديث بقية ،،،،،

ليبي وطني
________________________________________________

* أحد المسئولين بالهوتيل ذكرأن بقية الفاتورة لم تدفع بعد وفي هذا إضافة "جيدة" لسمعتكم ولسجلكم المالي ومؤهلات مكتبكم !


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home