Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة هامة الى لجنة العـمل الثورى عـلى الساحة الاوروبية

الاخت سكرتيره اللجنه :ـ
إنه من المخزى والعار أن تقوم لجنتكم بمراسله هيئه المتابعه للمؤتمر الوطنى والسبب اتفه من لجنتكم الامنيه على الساحه الاوروبيه.
فإذا كان لديكم مشاكل شخصيه مع شخص ما فيمكنكم حلها مع هذا الشخص وانتم تعلمون علم اليقين بمكان إقامته اذا كانت الحكايه مرجله او كما تعلمون فهو دائما موجود فى البالتوك.
وإن لم تكن شخصيه فكان بإمكانكم مراسله هيئه المتابعه للمؤتمر على بريدهم الالكترونى مباشره ولكن كما يعلم الجميع فالقصد هو الطعن فى المؤتمر وهيئته وهو ليس بجديد على لجنتكم واعضائها الاربعه.
واحب ان اذكر الاخت السكرتيره بإنها ذكرت المجهول عادل الزاوى مرتين فى رسالتها وفى كلا المرتين لم تذكر اسمه الثلاثى وهذا ان دل على شئ انما يدل على جهلها لشخصيه المدعو الزاوى.
وأيضا من انتم حتى تحتمون على هيئه المتابعه للمؤتمر بالرد على رسالتكم هذه.
واحب ان اقول لكم ولكل من يرى ان الزاوى له نشاطات وطنيه إن هذه النشاطات ما هى إلا بعض الاعتصامات استغل فيها بعض الجهلاء من طالبي اللجؤ فى السويد,وإن العميل محمد الذيب رئيس لجنتكم السابق كان له نفس هذه النشاطات.
فإذا كنتم تعلمون بالفعل شخصيه هذا المدعو كما تزعمون فما عليكم إلا ان تذكروا اسمه بالكامل وعنوان اهله فى ليبيا حتى يعرفه الاخوه فى المؤتمر والذين لازالوا يرونه مجهول بالنسبه لهم.وبالمناسبه هذه هى اقصر الطرق لإثبات برأته من تهمه العماله للامن الخارجى.
واريد ان اقول للاخوه محرم ومنصف البورى ومحمد بشير قبل ان تمدحوا شخصا ما ،يجب ان تونوا على درايه بشخصيته الحقيقيه وليس بإسم مجهول فقط لمجرد ظهوره فى اعتصامات المقصود منها دعايه شخصيه اكثر من كونها عمل وطنى.
ولقد رأينا وسنرى حقيقه هذا المدعو ونواياه الخبيثه من خلال غرفته المشبوهه والتى تم فتحها فقط لغرض الهجوم على مؤتمرنا الوطنى وعلى ابطالنا الشرفاء.
واخيرا اتمنى من لجنتكم هذه ان تسلم لى على الباذنجان ، موتوا بغيضكم وكولوا زميته.

ليبي غيور على المؤتمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home