Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 28 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل ساسي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي إلى الاخ غيث ساسي وجميع افراد الأسرة فى ليبيا في وفاة المرحومه والدته التي وافاها الاجل يوم الاحد الموافق 27/10 بمدينة د رنه سائلين المولى أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته وأن يزيد في حسناتها، وأن يتجاوز عن سيئاتها، ويوسع لها في قبرها وأن يجعل العمل الصالح رفيقها، ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.

محمد عبدالقادر الجيبانى والعائله


بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر واخلص التعازي الى الدكتور غيث ساسي في وفاة والدته المغفور له بإذن الله تعالى. ونحن اذ نشاطر اخونا العزيز واسرته الكريمة لا نملك الاان نرفع اكفنا الي المولي عزَّ وجلَّ بأن يتغمدها برحمته الوسعة ويسكنها فسيح جناته ونسأله ان يلهم اسرتها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

الحاج عاشور بن خيال
الدكتور غيث بن خيال
ادريس الاحمر
كمال الغناي


أتقدم بأحر التعازي إلى الصديق غيث محمد ساسي في دنفر كولورادو ، وإلى اخوته وكافة أفراد عائلته وأقاربه في درنة ، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالي والدته الكريمة التي وافاها الأجل في مدينة درنة، سائلا الله عز وجل أن يتقبلها بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

جمال الهنيد


نتقدم بأحر التعازي الى الدكتور غيث محمد ساسي في وفاة والدته الحاجة فاطمة محمد ساسي التي وافتها المنية مساء الأحد السابع والعشرين من شوال الجاري1429 هـ الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر 2008في البلاد سائلين الله العلي القدير أن يتغمد القيدة بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون .
للتعزية يمكنكم الاتصال بالدكتور غيث على الهاتف 2808 -329- 720 (أمريكا) .

الأصدقاء في أمريكا
عنهم :
صلاح الحبيب وبشير عبدالسلام الكبتي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home