Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 28 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الشؤن الثقافية بلندن اكبر بكثير من الحقراء

ان مايتعرض له قسم الشؤن الثقافية فى المكتب الشعبى الليبى لندن من كتابات على هده الصفحة يدل على تفاهة وحقارة بعض الطلبة . ان كل الكتابات التى تقدف رجل فاضل ومربى اجيال الاستاد احمد بشير هى من تدبير بعض اللصوص الدين كانوا فى السابق ينهبون ويأكلون الرباء فى بطونهم من رسوم الطلبة الى زيادة فى ايجارات مقرات المدارس , وعندما اتى الاستاد احمد بشير على رأس ادارة المدارس وضع حدا الى هده العصابة فلم يجدوا لهم ملجا الا الكتابة على هده الصفحة.
ان الاستاد احمد بشير اكبر بكثير من هولا الكلاب الضالة . واقول لك يامن تكتب على هده الصفحة فى الدكتور سعد مناع والاخ الفاضل ايمن الحاضر والله انت شخص برى منك الدين الاسلامى ياكداب يا حقير يا قرد لانهم هم الدين فتحوا ابواب مكاتبهم الى كل الطلبة بدون تفريق . فى السابق من كان يستطيع الدخول على حامد مسعود والا السنوسى والا عياد معتوق والا مناقشة محمد فنير والا مقابلة حتى فردوس .
اليوم مكتب الشؤن الادارية مفتوح لكل الناس والملحق الثقافى متواجد فى كل مكان فى المبنى ورسالة الضمان المالى تصدر خلال ساعات وليس خلال اشهر كما كان فى عهد الادارة السابقة.
الدكتور سعد هو الدى اتى بفكرة فتح فصول فى بعض المدن حتى يقى الاطفال من برد الشتاء ويوفر الوقت على اولياء الامور فشكرا لك يادكتور على هدا العمل الدى نعتبره اولا انسانى وثانيا وطنى والله العظيم فعلا ارفع لكم القبعة يا دكتور سعد ويا استاد ايمن ويا استادى احمد بشير لما قدمتموه للطلبة الليبين على الساحة البريطانية.
وفى الختام اقول لكم القافلة تسير والكلاب تنبح .

الحاج احمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home