Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 28 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

وثيقة 24 ديسمبر

في الحقيقة لقد سرنا وسعدنا بهدا العمل الوطني النابع من الاحساس بهموم الوطن والمواطن في ليبيا ونشد علي اياديكم في كل خطوة هدفها مقارعة الطاغية. وانها لعمل مهم في اهم حدث يمر علي ليبيا وشعبها.

وان الوقت تمين جدا ولاازال في مقدور ابناء الشعب الليبي في الداخل والخارج تضيق الخناق علي زمرة الشر المثلة في الطاغية ومن معه. لسترداد حقوقهم بأي عمل يرون فيه مصلحة بلادهم.

و لدراست وثيقة 24 ديسمبر والاتفاق عليها عبر ندوات المؤتمر الوطني واللقاء في كل مكان سرا وعلنا, فهي نقطة تلاقي بالنسبة لنا و تصب في نفس هدف المؤتمر الوطني وهي الان بمثابة حراك سياسي حقيقي مهم يجمع ابناء ليبيا لتقارب والنقاش الجاد والهام لما تتطلبة المرحلة القادمة.

ويجب بداء العمل من الان لتشكيل حكومة انتقالية عبر مناقشاتها ومن خلال المؤتمر الوطني. ان كل المؤشرات تشير الي خلاص ليبيا في اي لحظة بادن الله.

وان كل عمل يقربنا اكثر ويفتح ابواب النقاش بين ابناء ليبيا من كل الشرائح مثقفين وعمال وفلاحين وطلبة وعسكريين اخلصوا العمل لله في دحر يد الشر التي تعبث بليبيا نقف معهم بكل صلابة وقوة ونطلب من الله احدى الحسنيين فيه.

والفتنة ياشعب ليبيا لاتقع الا بين المترددين المدبدبين فقوم سيدنا موسى عليه السلام ليسوا كقوم محمد ابن عبد الله صلي الله عليه وسلم. قوم موسى ترددوا لم يكن لديهم الايمان الحقيقي بالله رغم كل المعجزات البينة فوقعوا في الفتنة وغضب الله عليهم.ولقد حدرنا الله تعالى من الفتن ونهى عن الفرقة والخلاف وأمر بالاجتماع والتعاون على الخير والائتلاف فقال تعالى: وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ [آل عمران: 103].

فمن يرضى بالتكاسل في وقت العمل نقول له: ان السماء لاتمطر دهبً , ومن يطمع بان يصلح الطاغوت شيء فسيكون كمن يلهت وراء سراب يستمر سنين عجاف اخر. سراب ووعود لن تتحقق لابناء ليبيا منها شئ بل كل يوم يتمادي هو واعوانه في الاستخفاف بشعب ليبيا.

فيا ابناء ليبيا لكم الغلبة بادن الله تعالي في مد يد العون لبعضكم البعض و في خلع سيطرة عصابة الانقلابي الفاسد . وتعاونوا على البر والتقوي فيها شعار وسبيل من افلح.

ماجد الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home