Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

سنلاحقهم

نشرت احدى مواقع الانترنت الألمانية صورا فاضحة للمعتصم معمر القذافي رئيس الأمن القومي الليبي. الشعب الليبي يعلم تماما من هو المعتصم ويعلم تماما مدى هبوط اخلاقه ومدى درجة استعداده للسقوط من اجل نزواته. المعتصم لا يختلف عن بقية كافة اشقائه والذين يعتقدون بان مقدرات ليبيا وثرواتها ملكا لهم ويرون في الشعب الليبي عبيدا لهم. يستخدمون السجون من اجل سجن الاحرار وتعذيبهم بل لا يتورعون في اعدامهم وحرقهم. انني ادعوا كافة المواقع الليبية الى عدم التردد في فضحهم عندما تحين الفرص فلقد تمادوا في غيهم وتحدوا الشعب الليبي علنا ودون مواراة وتمادوا في الاستخاف بهدا الشعب الأصيل وتمادوا في افقار هذا الشعب. الشعب يجوع وهم يصرفون بدون حدود على ملذاتهم. الشعب يتعذب من اجل الحصول على قوته اليومي وهم يحيرون في اي نوع من المجون يهدرون ثروة البلاد. الشعب الليبي يحرم من السكن ومن المدارس والشوارع والمستشفيات والأدوية وهم يصرفون اموال الشعب على المموسات وشراء الذمم وشراء اليخوت الفاخرة . لقد دمروا بلادنا وذهبوا بالأموال الى البلدان الاخرى ليعمروها ويشتروا ذمم حكامها لشيء في نفس يعقوب. اما نحن فقد اطلقوا لنا الوعود ونشروا الأوهام تحت مختلف التسميات والحقيقة هي فقاعات صابون سرعان ما تختفي ، واصبحنا نعيش وسط المزابل والمجاري وعندما نمرض نذهب الى خرابات سُميت مستشفيات .
ان الصور المرفقة تظهر لكم جليا اي نوع من البشر هم ابناء القائد والذين يريد هذا القائد ان يسلمهم مصائرنا ومقدراتنا. هولاء هم ابناء القائد وهولاء هم عشيقاتهم وربما سيدات ليبيا الغد. ان الصور التي نشرتها الصحافة ليست هي الوحيدة الصور الفاضحة لأبناء القذافي. هناك صور اخرى اكثر يشاعة تتداولها الاجهزة الامنية لمختلف الدول بل ايضا تتداولها وكالات التصوير في مختلف بلدان العالم وتباع لمن يدفع الثمن المطلوب. كل ابن من ابناء القذافي يجر ورائه فضيحة ان لم تكن فضائح.



اننا نطالبهم بأن يغربوا عنا دون رجعة ويتركوننا لحالنا، لقد بلغ السيل الزبى. ان احرار ليبيا سيواصلون العمل على فضحهم وتحجيمهم .

المهدي الطويبي
mehditwibi@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home