Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 27 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

حرب المحارب الخاسر دائماً

اخجل من استخدام حيز من تفكيري للرد على عبد الدائم المحارب فيما نشره بعنوان (نداء إلى رفاق القرن الثلاثين ) والذي تم نشره بتاريخ 23 / 11 / 2008 ويستخدم فيه عبارة عادت مؤسسة الكتاب الأخضر مؤسسة فكرية ......... الخ الأسطر .

مع احترامي الشديد لمركز الكتاب الأخضر والدكتور عبد الله عثمان والأستاذ احمد إبراهيم : عرف المركز ونشاطاته في جميع أنحاء العالم بفضل تفاني عبد الله وخبراته وحنكته في عمله قدم المركز الكثير من الأعمال الخارجية والداخلية وتبني الكثير من الكتاب والأقلام وتم طبع ألاف النسخ من المطبوعات والكتب ودعم الكثير من المفكرين والطلبة وساهم المركز في أثناء إدارة الدكتور عبد الله في زيادة نشر أفكار قائدنا العظيم معمر القذافي وبطرق حديثة جدا ، لا تنسي ايها المحارب ان الدكتور عبد الله احد تلاميذ القائد المفكر العالمي معمر القذافي وأنت بحربك هذه تمس أفكار قائدنا وقرارته كلنا تلاميذ في مدرسة ليبيا التي تستنبظ علمها ومناهجها من أفكار القائد وهذه لا يمنع من وجود شواذ فكرياً أمثال المحارب وغيره من المعتهوين نفسياً والذين يحاولون في الخفاء كتابة اسطر وهم يرتجفون في مكان مظلم خوفا من نفسهم قبل الغير وايجاد وسيلة لبث هذه الكلمات مستخدمين أماكن عمل رسمية خصصت لخدمة المواطن والدولة وليس لنشر كتابات وخرافات على أنقاض أشياء شخصية قد يكون عبد الله عثمان إنسان سئ في نظرك او في الحقيقة لكن لم يس في عمله.

قد يكون أخطأ فعلا باختيار أفراد في العمل معه حقيقة ، في نهاية المطاف عبد الله بشر كغيره من مسؤولين الدولة لماذا نحمل مسؤولين الدولة أخطاء ونتناسى الأعمال الجيدة الذي قدموها للدولة !! المحارب يحاولا المساس بسمعة رجال ليبيا.

( الله عز وجل خص الكمال له فقط ولم يخصصه للبشر حتى رسله عليهم السلام لم يعصمون من الخطأ. )

استغفر ربك يا محارب وخذ استراحة محارب كما يقال دائما رغم أن هذه العبارة تقال فعلا للمحاربين الذين يحاربون في النور وليس في الظلام ، وفر قلم الدولة و أوراق الدولة في خدمة ليبيا وليس في الطعن هل تعتقد بكلماتك هذه سوف تهز ورقة خريف ساقطة بجانب عمود كهرباء يجلس تحته رجال الدولة ؟! أكيد لا

وبخصوص السهرات وو.......... كل إنسان حر في تصرفاته هذا شي شخصي ليس من حق أي شخص التدخل في تصرفات إنسان أهم شي السهرات التي ذكرت لم تكن في مكاتب وأماكن العمل الرسمية يعني شي شخصي وعندما يدعونك لها لك حق الرفض رغم أني لا اعتقد ذلك من محارب مثلك . وبخصوص ما كتبته أنت ( العشيقة الأولى والسابقة ردينة الفيلالي ) هل يعقل من شاذة جنسياً حسب قولك أن تكون عاشقة لرجل وأنت نعتها بالشذوذ الجنسي والمثلية !!

ت.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home