Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 27 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى الزائدي

"لقد نسج أولئك العملاء الحكايات الكاذبة وقدموا معلومات مختلقة ومزورة إلى الأجهزة الأمنية في الدول الغربية ضد ثورة الفاتح العظيم وقائدها وضد العناصر الثورية.. كنت ورفيقي عبد الله يحيى ضحية إحدى تلك المحاولات القذرة والبائسة.. لقد ركز الإعلام الغربي مدعوماً بتلك المعلومات الكاذبة على أن قائد الثورة شخصية إرهابية وان ثورة الفاتح تقود الإرهاب في العالم .. وان ليبيا دولة إرهابية.. وان العناصر المرتبطة بالثورة عناصر إرهابية خطيرة"

ماذا تقول يازائدي في مذبحة أبوسليم؟ ماذا تقول في إعدامات شهر رمضان والناس يفطرون ماذا تقول في طائرة لوكربي التي دفع عنها تعويض والذي يعني الاعتراف؟ ماذا تقول في الطائرة الفرنسية وركابها المدنيين؟ ماذا تقول في احتجاز المعارضين بدون محاكمة لهذا اليوم وبسبب اختلاف أرائهم فقط؟ ماذا تقول في قتل محمد مصطفى رمضان أمام المسجد؟ ماذا تقول في برنامج التصفية الجسدية للمعارضين السياسيين؟ماذا تقول في جمع الأطفال بالقوة للتجنيد بدون علم ذويهم وقذفهم في أدغال أوغندا؟ماذا تقول في حرق سجلات الأملاك الخاصة؟ ماذا تقول في انهيار البنية التحتية والبيئية؟ماذا تقول في أفواج الليبيين العابرون شرقا وغربا لتلقي العلاج؟ماذا تقول لنسبة بطالة 30% وأكثر؟ماذا تقول في تعذيب السجناء من طرف لجانك ومحاكمات التلفزيون المحرمة دوليا؟ماذا تقول في السجناء الذين جلبتموهم من السعودية (أيام شهر العسل معكم) في حاويات مثل الحيوانات؟ماذا تقول في انتشار الفساد الإداري وفشل الحكومة الصورية في كل شي باعتراف الجميع؟ماذا تقول في غياب حرية الصحافة؟ماذا تقول في تفشى القبلية والشللية وتوزيع المغانم على أساسها؟ماذا تقول في أن أغلب الشعب الليبي يكره اللجان الثورية ويعتبر الانتساب إليها عيب وتملق؟

وهذا الذي ذكرته أنا نقطة في بحر وكل الليبيين يعرفون ذلك.

كل هذا كذب ودعايات ؟ أخجل يا رجل وأحترم مهنتك، أنت طبيب ومعيارك الأول والأخير هو كيف تحرص على سلامة الإنسان. لو أنك عملت تلك الأشياء السئية في صغرك‘ ذلك مفهوم وعندك عذر أما الآن وقد تبين الحق لا زلت تكرر هذا الكلام؟ عيب والله عيب.

خليفة الجفايري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home