Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 27 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

صرخة طلاب الساحة البريطانية

صرخة عالية ودويه هي التي علي شفه كل طالب ليبي يدرس في الساحة البريطانية من الخونة الثلاثة بالمكتب الثقافي بريطانيا وهم كالاثي 1. سعد مناع (الملحق الثقافي) 2. ياسين بوشعراية (المراقب المالي) 3. أيمن الحاضر (المدير الإداري) .
هده الصرخة نوجهها إلي كل من الأخ القائد الاممي معمر القدافي وسيف الإسلام و أمين التعليم وأمين التعليم العالي والكاتب العام وإدارة التفتيش والرقابة وأمين الخزانة وأمين الاتصال الخارجي.
لقد سئمنا مخاطبة القائم بالإعمال والدي لحول ولاقوه له ضد الخونة الثلاثة.
.
كل الطرق انسدت في وجهنا للمطالبة بحقوقنا ومساعدتنا وتدليل الصعاب لكل طالب ليبي حر يدرس بهده الساحة لقد وصلت رائحة فسادهم بالمكتب الثقافي إلى الأفاق ووصلت إلى عنان السماء.
نريد الرادع لهواء الخونة وفي اقرب فرصة حتى لا تتدهور الأمور وتزيد من ما هي عليه ألان.
واذا كان هناك أي مقترح من المسئولين في جماهيريتنا الحبيبة فليكن ألان او لا يكون.
الان الان الان يا مسئوليين.
نحن الطلبة بالساحة البريطانية نحمل كل المسئولين في الجماهيرية المسئولية الكاملة آدا ضاع مستقبلنا وخسرنا أنفسنا او أسرنا من جراء الخونة الثلاثة.
اننا نعاني من مشاكل علمية ونفسية ومادية في هدا البلد ولا يوجد أي حل إلا بطرد الخونة وإرجاعهم الى الجماهيرية للتحقيق معهم ومعاقبتهم شديد العقاب علي كل التصرفات الغير أخلاقية التي ارتكبت ضدنا في بلد الغربة من أشخاص يدعون بأنهم كانوا طلاب مثلنا يوما .
كما اطلب من جميع إخوتي وأخواتي الطلاب بالكتابة الي كل الصحف والجرائد ووسائل الإعلام في الداخل والخارج لفضح الخونة الثلاثة.
والله المعين .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home