Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحية حب وتقدير لمؤسسة القذافي الخيرية ولرئيسها الشاب

مند سنوات عدة وانا من اشد المعجبين بالطريقة و الاسلوب التي ظهر بها علينا الدكتور سيف الاسلام القذافي.. ونظرته لمستقبل ليبيا من زاوية إيجابية تخدم مصالح المواطن بصفة مباشرة. وبغض النظر عن السلبيات و المشاكل بل والجرائم التي عانها المواطن اثر تصرفات فردية من قبل اللجان الثورية او غيرهم ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأعتقد انه من غير الانصاف شمل هذه التصرفات و إلساقها في شخص الدكتور سيف الاسلام. انا لا اعرفك شخصيا يا سيف ولكن عن طريق بعض الاصدقاء ممن لهم اتصال مباشر معك اكدو لي مدي حرصك واهتمامك بقضايا الوطن وحقوق الانسان. الكثير وخاصة ممن لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب لا يريدون لمشروعك النزيه ان يري النور. سواء اكانو من حركة اللجان الثورية بالداخل او بعض بقايا المعارضة بالخارج.

المشكلة فينا نحن الليبين اننا دائما نبحت عن حل لكل مشاكلنا بعجالة ونرضي بالحلول القصيرة المدي!

ما يعجبني فيك ياسيف انك لا تلتفت لهم ولا تعطيهم أي اهتمام لانك عارف شن تبي... وكم اعجبني إلقائك البارحة واسلوبك الحضاري في الحديث فولله اثلجتم صدورنا بهذا الخطاب الراقي وما كان لي إلا ان اقول ( منور ياسيف والله منور)

استطاعت مؤسسة القذافي بفريق عملها المثابر وعلي رأسهم سيف القذافي بأن تسوي الكثير والكثير من الملفات العالقة وان تجنب ليبيا دمار شامل.

ياسيد سيف لا تلتفت للمعارضين فأنا عاشرتهم وشوفتهم والله معضمهم يدورو في مصالحم الشخصية وكل الشعارات التي يرفعونها كلها طرق ليصلو إلي يبوه ... لا نريدهم فهم كالمعارضة العراقية السابقة لا يريدون سوء النفط ورضي امريكا واوروبا عليهم.

اشكر كل موظف في مؤسسة القذافي الخيرية وعلي رأسهم السيد صوان علي إدارتهم الحكيمة و رفعهم الضلم علي المواطنين وطبعا لا أنسي شكري وتقديري لك انت شخصيا يا سيف الامل ...

تقبل تحيات شاب لطالما دافع علي نظرتك ومشروعك ليبيا الغد ... ليبيا المستقبل ... ليبيا الامل.

شاب ليبي
امريكا
ursolder@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home