Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مرحبا بالمصالحة ولكن

نرحب جميعا باننا نتصالح من اجل الوطن واقصد ليبيا زلكن مع من نتصالح الصلح له شروط وهل تتوفر تلك الشروط مع من يجب ان نتصالح .
كنت اود اشاهد السيد سيف الاسلام وعند عرضه برنامجه المعد اصلا من قبل ايدي خربت الوطن كنت اود ان اشاهد اولئك الشرفاء الدين يحبون الوطن والدين كان لهم دور كبير في رفعة هدا الوطن .
ولكن وللاسف الشديد شاهدت تلك الوجوه الملطخة بالم ودم من دم اولئك الليبيين الشرفاء الدين لم يكونو في يوما من الايام عملاء او رجعيين .
ولكن شاهدنا المجرم بشير حميد والمجرم معتوق والمجرم سعيد خيشه وغيرهم من الدين باعو وطنهم ببطنهم والدين خانو حتي معمر القدافي نفسه لقد سرقو زنهبو وزورو كل الحقائق الاخ سيف.
لن تكون هنالك جدوي من هدا ولن تصدقك الجماهير الليبية ولن تتعاون معكم ولن تتصالح ابدا مع هولاء الخونة كيف حتي انت تتق فيهم كيف تتق من خان ضميره ونهب ثروات المجتمع .
الم تلاحظ امس السيد معتوق كل الليبيين الشرفاء لاحظو الخيانة في عيبيه الم يجري وراءك كالجرو كما فعل دلك مع ابيك.
انا شخصيا واقولها بكل امانة ليس لديا اي شئ شخصي ضده ولكن ومن خلال مسيرة اكثر من 30 عام نستطيع ان نؤكد علي ان معظم ما جري في ليبيا كان من وراءه اولئك الخونة امثال معتوق وعمران وكوسة وسعيد وعزالدين والواسع وميلاد الفقهي وازبيدة وغيرهم.
ادا كنت لا تعرف من قتل البشتي ولا اظن انك كدلك فانا اقول لك هم نفس الشردمة الدي خانت معمر القافي وخانت الوطن وسرقت اموال الليبيين.
الليبي جعاكه الدي تعامل من المخابرات الامريكية من قام بارساله الي مالطا اليس عزالدين الهنشيري وجهاز الامن الخارجي اخوتي الليبيين لست بكاتب ودعوني اقول بصراحة بأننا كلنا الليبيين التحمنا مع معمر القدافي وما زال يمكن ان نلتحم به مرة اخري بشرط واحد وهوه.
ابعاد اولئك الشردمة الارهابيين الخونة وكل الليبيين تعرفهم ومحاسبتهم علي كل ما فعلوه بالشعب الليبي وكدلك علي خيانة الامانة والاعمال الاجرامية التي ارتكبوها باسم الثورة والثورة بريئة منهم .
لقد حصلت لنا جميعا ولا يستطيع اي احد انكارها بأننا قد ثم تصنيفنا باننا رجعيين وضد الثورة لا لاشئ الا بسبب الاحقاد الشخصية وكدلك لاجل ان يصلو علي اكتافنا ويضهرو لمعمر القدافي في تلك الفترة بانه هنالك خونة وبدليل الان دعنا نري من هم الخونة الحقيين ومن هم الدين باعو وطنهم هل هو مثلا البشتي ام معتوق هل الشويهدي دلك الشاب الصغير السن ام كوسة او عمران.
السيد سف الاسلام
مرة اخري اقول وانا متاكد بانه لن تكن هنالك مصالحة ما دام هولاء موجودين لان فاقد الشئ لا يعطيه وكدلك المرء لا يلدغ من حجره مرتين واقصد بانهم قد خانو ابيكم وخانو الشعب الليبي والان تصدقهم وتريدنا تصديقهم كدلك اما الاجهزة الامنية.
ما عليك الا سرد ملف التهامي خالد وكوسة وكل روساء ومدراء تلك الاجهزة فأن ما ينطبق علي الثورين المدكورين فيما سبق ينطبق عليهم وكلهم نفس الشئ وجهان لعملة واحدة.
عليك ان تتق مع الشعب وتكن مع الشعب ولا تكن مع الاجهزة الامنية والخونة الشعب الطيب الدي عان الكثير وعان الويل منهم لقد شردو وقهرو وسجنو وعدبو وقتلو باسم الامن وباسم الثورة ولكن الله يعلم الحقيقة والليبيين الشرفاء بعلمون كدلك .
من حارب في تشاد من تحما القانون 15 من وقف في طابور الخبز من استلم ملابسه في كيس بلاستيك بارقام مختلفة وغير مناسبة للبس من ومن ومن لا مجال هنا لسرد كل دلك .
اما معتوق وشلته من الثوريين وكدلك الاجهزة الامنية انت تعلم كيف كانت حياتهم .
والسلام

أسد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home