Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شذود سلالة القزافي المفسدون

السادية (الحصول على اللذة والمتعة بتعذيب الاخرين)
Sadism
The Desire to Inflictpain
نسبتها: ينسب مصطلح السادية إلى المركيز دي ساد marquis de sade
(1740 – 1814)، فقد أشتهر المركيز دي ساد بمؤلفاته ذات المحتوى العنيف في الممارسات الجنسية، والتي اشهرها روايته المشهورة باسم (جوستين وجوليت).إيقاع الألم على الطرف الآخر هو شرط أساسي لإثارة الرغبة الجنسية والوصول إلى الذروة عند الشخص السادي .وتختلف صفة ودرجة هذا الألم إلى حد كبير ، فقد يتلذذ السادي بوخز الطرف الآخر، أو عضه أو ضربه أو أحيانآ سبّه (ألم نفسي)، وقد تصل درجة الألم إلى حد القتل ! .

الماسوشية - المازوخية – الخضوعية (الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب)
Masochism
The Desire To Receivepain
نسبتها: ينسب مصطلح المازوخية masochism إلى الكاتب الروائي النمساوي ليبولد زاخر مازوخ leqold zacher masoch (1836 – 1895) صاحب الرواية المشهورة (فينوس في الفراء، venus in furs) التي تعبر في بعض اجزائها عن فترات وتجارب من حياة مازوخ المؤلف، وخاصة فترة الطفولة منها.أما الماسوشي، فتكمن إثارته الجنسية في إيلام الطرف الآخر عند حدوث علاقة جنسية ، وتختلف حدة هذا الألم من حالة إلى أخرى ، ففي بعض الأحيان لا يستمتع الماسوشي إلا بدرجة بالغة من الألم قد تودي به إلى الموت وعادة يحتاج هؤلاء الاشخاص إلى علاج نفسي طويل المدى لمحاولة تصحيح هذا الإنحراف والسلوك الجنسي الشاذ .

الفتشية
Fetishism في الفتشِيّة والارتداد المغاير ، يصبح إستخدام الأشياء المتعلقة بالطرف الآخر هو أفضل وسيلة لإثارة الرغبة الجنسية ، وغالبآ ما تكون هذه الأشياء هي الملابس الداخلية للمرأة أو الأحذية ، وأحيانآ تكون أجزاء من الجسم كالشعر أو الأظافر .

المجرم المفسد ابن القزافي وزوجته المجرمة الين سكاف عارضة ,الجناة

                   الين سكاف الفتشية السادية

المجني علبهما الطفلة البرئية التونسية المسلمة العربية واثار الجرم من قبل الجناة المنوه عنهم آعلاه , المغربي واعتداء ابن المخرب القزافي عليه واثار شذوذ سلالة الحقيد مخرب ليبيا الزريعة المنتنه

ربنا يحفظكم من كل داء وبلاء وعارضات الازياء الساديات

المحب لليبيا وابناء ليبيا الشرفاء
ابن ليبيا المنفي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home