Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 27 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل زبيدة

إنا لله وإنّا إليه راجعون


بنى وليد تودع رجلا من رجالها

شيعت مدينة بني وليد يوم الجمعه 26/12/2008 جثمان الدكتور الطيب محمد زبيدة الذي انتقل الي رحمة الله يوم الاربعاء الموافق من 2008/12/24 . كان الدكتور الطيب محمد زبيدة من الرجال الذين شقو اصعب الطرق للوصول الي اعلي القمم بالرغم من كل المصاعب التي واجهته في حياته فقد كان الدكتور من اوئل من تخرج من كلية العلوم جامعة طرابلس ولم يكتفي بهذا القدر من العلم حيث اكمل دراسته في امريكا واخد الماجستير واكمل تحضير الدكتوراة . وعندما رجع تعين كعضو هيئة تدريس ثم رئيس قسم الاحصاء ثم عميد كلية العلوم بجامعة طرابلس . كان الدكتور مثلا يحتدا بيه ومثال عالي جداً في الاخلاق والعلم والادب . بوفاة الفقيد الدكتور محمد زبيدة نكون قد فقدنا شيء ثمين جدا لايعوض لانه متل اشياء كتيرة لليبيا في العديد من المنظمات الدولية كان اخرها منظمة اليونسكو . رحم الله الفقيد وألهم أله ودويه وأصدقائه جميل الصبر والسلوان.

ناجى محمد
امريكا



الدكتور الطيب زبيدة فى ذمة الله

انتقل الى رحمة الله تعالى الدكتور الطيب محمد زبيدة ودلك يوم الاربعاء 24/12/2008 بالقاهرة بعد مرض لم يمهله طويلا. دفن الدكتور الطيب اليوم الجمعة 26/12/2008 بمسقط رأسه بمدينة بنى وليد.
الدكتور رحمه الله كان مثال الانسان العصامى الدى استطاع ان يشق طريقه رغم ظروفه الصعبة, حيث كان من اوائل الخريجين من كلية العلوم بجامعة طرابلس ثم أرسل الى امريكا لتحضير درجة الماجستير و الدكتوراه. رجع كعضو هيئة تدريس ثم رئيس قسم الاحصاء ثم عميد كلية العلوم بجامعة طرابلس, الدكتور الطيب مثل ليبيا فى العديد من المنظمات الدولية كان اخرها منظمة اليونسكو.
رحم الله الفقيد وألهم أله و دويه وأصدقائه جميل الصبر و السلوان.
للأصدقاء الراغيبن فى الاتصال با لأسرة, يمكنهم دلك بالاتصال بالأستاذ المجدوب محمد المجدوب ,اخو الفقيد على الرقم 0913981850 .
"أنا لله و أنا اليه راجعون" صدق الله العظيم .

عن الأسرة :
الدكتور معتوق محمد زبيدة
ببريطانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home