Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل العـنيزي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمزيد من الأسى والحزن أتقدم بأحر التعازى الى أخى عبدالجليل عدنان العنيزي وإلى كافة آل العنيزي وآل عامر وآل البوري فى مدينة بنغازي، فى وفاة المرحوم بإذن الله فيصل عدنان العنيزي ، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد قبولا حسنا ويتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صالح بشير جعودة


أتقدم بأحر التعازي إلى آل العنيزي في مدينة بنغازي والأستاذ منصف البوري وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله فيصل عدنان العنيزي. أللهم أغفر له وأرحمه وأجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأن تلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان لفقدانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أكرم بن رمضان


أتقدم بإحر التعازي إلى آل العنيزي والدكتور منصف البوري في وفاة فقيدهم فيصل العنيزي تغمده الله بواسع رحمته وأحسن مثواه وألهم ذويه الصبر والسلوان ولله ما أعطى ولله ما أخذ .

عثمان حسين العالم


للّة ما اعطي و للّة ما احذ, إنا للّة و إنا الية راجعون.اسئل اللّة سبحانة و تعالي ان يصبر اهل و اولاد المرحوم فيصل عدنان العنيزي, و يجعل مقام قبرة روضة من رياض الجنة. فيصل رحمة اللّة كان رجل هادي,و طيب و ذو خلق عالية.اعزي نفسي و اعزي اختي فائزة في وفاة زوجها,و جزاكم اللّة خيرآ جميعآ و عزانا و عزاكم واحد.و اسئل اللّة عزة و جل بآن يرحم موتانا في داخل و خارج وطننا الطيب .

اخوكم وابنكم
جلال المبروك البسيوني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى عائلتي العنيزي والبوري ,بمدينة ينغازى .في وفاة المغفور له بإذن الله : فيصل عدنان العنيزي, سائلا المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بالمغفرة والرحمة، وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم
الشارف عبدالسلام الغريانى
المانيا


اتقدم بخالص التعازى الى اّل العنيزى والى الاستاذ مُنصف البورى فى وفاة المرحوم فيصل العنيزى , داعياً الله العفو ان يعفو عن الفقيد وان يجعل الجنة مثواه وان يلهم اهله جميل الصبر والسلوان .

فتحى المهدوى


أتقدم بأحر التعازي إلى آل العنيزي في مدينة بنغازي والأستاذ منصف البوري وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله فيصل عدنان العنيزي... أللهم أغفر له وأرحمه وأجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأن تلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان لفقدانه . (إنا لله و إنا إليه راجعون) .

مصطفى عينيه


أتقدم بأخلص التعازي إلى الأخ منصف البوري في وفاة المغفور له بإذن الله ابن خالته فيصل عدنان العنيزي وكذلك إلى كافة أل العنيزي سائلا ً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد العائلة بواسع رحماته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

أخوكم المحب : سليم الرقعي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم إلى الأستاذ المنصف البوري بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور له ابن خالته المرحوم فيصل عدنان العنيزي ، سائلا ً المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

محمد بن احميدة / ألمانيا


بقلوب عامرة بالإيمان بالله سبحانه وتعالى، والرضاء بما يقدره، وما تشاء إرادته العظيمة، وبقلوب يملأها الحزن والأسى، أتقدم إلى آل العنيزي وآل البسيوني بأحر التعازي والمواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله المرحوم فيصل عدنان العنيزي الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع مرض عضال، ونحن إذ نتلقى هذا الخبر نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ" .

عبد المنصف البوري


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الأستاذ عبد المنصف البوري في وفاة المغفور له بإذن الله ابن خالته فيصل عدنان العنيزي . نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ" .

ليلى الهوني
بعيو المصراتي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home