Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

غـلمان القائد الشواذ

قرات لإحد غلمان القائد المدللين وهو نكرة يطلق عليه جلال الوحيشي مقال نشر بموقع ليبيا وطننا بتاريخ 2008-05-22 لقد أسهب هذا الغلام الغر في الثناء على قايده نفاقا وأنتهازية بلغت شأوا بعيدا مصدقا الكذبة الكبرى بأن العقيد هو قائد ثورة وبطل مغوار لا يشق له غبار يذود عن حياض ليبيا والوطن العربي والإسلامي وكذلك عموم آسيا وأفريقيا وكل الأقطار وهو حامي حمى الإسلام والفضيلة والديار. وبقول غلام القائد في معرض رده على مقال نشر في صحيفة الوطن سفه ترهاته وأكاذيبه المدفوعة الثمن على المعارضة الليبية ؛ ونحن هنا لا تهمنا هذه الصحيفة ولا ردها والتى أطلق الغلام لوحيشي عليها صحيفة (الوثن) مهددا ومتنبئا بقبرها لإنها تعرضت له بقليل من النقد فثارت ثائرته ورفع قميص عثمان في وجهها مهددا ومنذرا بالويل والثبور وعظائم الأمور وأن من يتعرض له فهو يتعرض للقائد (حيه عليكم حيه أتمسوا القائد نهاركم أحرف توه اتشوفوا ههههههه) . وحاول أن يوحي إلينا فيما كتبه بأن هناك صراع بين القايد وعصابات لجانه الثورية .
طفق الغلام لوحيشي يسرد مناقب قائده وأفضاله ومواقفه التاريخية العظيمة والنزيكة وقارن بين الوضع في عهد الملك إدريس رحمه الله والوضع الآن في عهد القائد وأشار إلى الحانات وكثرة أماكن الدعارة التي كانت منتشرة في العهد الملكي وأنها فاقت عدد المساجد يقول وهذه كلماته منقولة حربيا( أما في عهد القائد فلن يحدث ذلك أبدا " انتبه لن وليس لم" رغم الليالي الحمراء اليوم لا حصر لها إلا انه لايرخص لها كيفما يحدث في بلدان إسلامية لا حصر لها !!؟؟ وقد يقول أبعاضكم أن مترفى عهد الثورة أشد غطرسة وطغيان وإفساد من مترفى عهد الملك إدريس,.. وهذة وحقيقة مؤلمة ولانكتم عنكم القول بأن هذا الإفساد ,,قد بلغ حد الغلو فى الفساد والإفساد ,,والقوافل الثورية _بائعة الدور _على وجه الإطلاق ,,مما فرض علينا أن نعتزلهم ,,وأرض الله واسعة.. ولكن هناك فارق كبير بين المترفين فى عهد الملك واخوانهم فى عهد القائد , الملك كان راضيا عنهم ويمكن لهم ويمد لهم من أسباب الثراء!!....) ما أتفهك وما أغباك إيها الغلام جنبتنا إدانتك وإدانة قائدك ولجانه الثورية ومواصلة الرد عليك لأنك قلت تقريبا ما كنا نود قوله (طاح أسعدك سوف تسلخ اللجان الثورية جلدة مؤخرتك) .
يقول الغلام لوحيشي أن الأخ القايد لم يكن يوما راضيا عن هذا الفساد ... بل يريد أن يدرب الشعب على ممارسة السلطة يعني أنه سلح اللجان الثورية بما لذا وطاب من أسلحة فتاكة وبملايين الدولارات وترك الشعب الأعزل لمواجهتها لكى يثنيها عن فسادها وعبثها. عجبا لك إيها الغلام يبدو لنا كثرة عبث اللجان الثورية بقفاك أفقدك عقلك فأصبحت تهذى وتكتب كلاما لا تعرف معناه. ويمض الغلام المخصى فى إفترائاته وولعه بحب إلاهه القايد ويحدثنا كيف فاقت رحمته بالشعب الليبي رحمة الله عز وجل . يالكم من أدعياء سوء قبحكم الله يا منحرفين، وانت إيها الغلام المصاب هذه أول مرة أقرأ لك بعض الأسطر من مقالك وستكون المرة الأخيرة لقرائة ما تكتب من هراء. وأقول مسكينة ليبيا أدعوا لها الله أن يخلصها من هؤلاء الشواذ وقائدهم المحرف ويقرب نهايتهم جميعا بعون الله تعالى .

كاره للقاقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home