Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى قاصد الشر و ليس الخير

ان كل ما قيل من كلام ما هو إلا خلاصة معاناة هؤلاء الطلبة الدي انا وحدا منهم فمن حقي ان اتكلم بأسمي واسم الطلبة الاخرين لنقل هذه المعاناه فحتى انت اعطيت لنفسك هذا الحق وتكلمت باسم الطلبة ككل اذا كنت منا ,لانني متاكد بـأنك لست طالب وما انت إلا احد المندسين اللقاقة للمشرف الطلابي وزبانيتة ويبدو انك تتقاضى في منحة اخرى كمقابل لهذا العمل السيئ الدي تقوم به اما بخصوص انك امضيت ثلاث سنوات دون زيارة المكتب فما دليل إلا انك لست بطالب او ان المدة التي قضيتها في ليبيا اكثر من تواجدك في بلد الدراسة فهذا صحيح ان المنحة ستكون كافية جدا لانك تمكث في ليبيا سنة ثم تأتي وتجمع الغلة وتعود الى ليبيا والدراسة ماشية ويرحملك على الباكستان ومن على شاكلتهم .
اما اذا كنت طالب فعلا بالله عليك هل المنحة كافية لسداد السكن وسداد فواتير الكهرباء والغازوالماء والهاتف والاكل ,اللبس والموصلات , رخصة الاذاعة المرئية وغيرها فتخيلو ان منحة بقيمة 1400 باوند لاسرة مكونة من خمسة افراد واحينا اكثر من ذلك فكيف سيتم توزيعها على الشهر فمنها على سبيل المثال 600 باوند ستدفع في الايجار .
اما عن الماجستير فهي تعتمد على التخصص والموضوع فكثيرا من الطلبة يدرسون الماجستير عن طريق البحث فهي تحتاج الى مدة اطول . اما بخصوص العلاج فلاتنسى الاسنان فهي غير مغطاه من قبل الصحة البريطانية فلعلك تصاب بسوسة حتى ترجع الى صوابك يالقاق.
الاخوة المسؤلين في ليبيا الحبيبة والطلبة لاتصدقوا كلام هذا اللقاق المنافق وهم كثر في ليبيا واجزم انه احد موظفي المكتب الذي يريد ان يلمع صورته حتى يبقى في مكانة هو سيعرف انه مكشوف عندما يقراء هذا الرد فبدلا من ان يكتب المقالات الكاذبة فعليه ان يقف الى جانب الطلبة ويرفع المذكرات الى المسؤلين لتحسين وضعهم على هذه الساحة .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home