Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

نظام القذافي من اسباب انتشار السرطان في المنطقة الشرقية

حفظكم الله من هذا المرض قرات مقال في منتدي ليبيا الحرة للسيد مالك الحزين في هذا الربط http://www.libya- alhora.com/forum/showthread.php?t=7744 .
انه السلطات الصحية الليبية كالعادة طبعا تتحفظ على نشر المعلومات حول انتشار مرض السرطان في ليبيا هل تسال احد لماذا ؟ طبعا الكل يعرف انه ليبيا لن تنشر اي معلومة عن هذا المرض كعادتها في اخفاء كل شئ ( مش عارف كيف الواحد يقدر يخفي ضي الشمس بالغربال ) .
اعتقد السبب بسيط جدا فانا شاب بسيط ولكن حسبماسمعت ولست اعرف هل احد سمع بذلك او لا انه المدمر القذافي امر باطلاق راس نووي في الجبل الاخضر في تلك الفترة طبعا لمحاربة الجماعات الاسلامية !! موجود احصائيات لديهم من اي سنة تم محاربة الشباب الليبين في مواقع عواء القذافي http://www.algathaficall.com/sata.html .
والجبل نفسه مازل يتعافي من اثر الحريق الذي قيل انه تم !! وانا اقول و اترك المجال للكل حتي يكتب رايه انه المدمر عدو البشرية الذي لديه حقوق خضراء للانسان و هو ينظر للشعب الليبي انه ليس لديه حقوق فلا اعرف ماذا يظن في الشعب االليبي هل هم ليسوا بشر او انسان لذلك ليس لديهم حقوق ، هل لديه حقد اتجاه الشعب الليبي ؟!!! عقدة نقص !!!! .
نعم انه فعلا ضرب الجبل باحد انواع القنابل و حسب اعتقادي انه ضرب الجبل بقنبلة نيوترونية والتي تنتج انفجار صغير نسياً ويصحبه كمية كبيرة من الاشعاع وهناك نوع اخر يطلق عليه " القنبلة المملحة"، وهي قنبلة نووية مغلفة بطبقة من الكوبالت أو الذهب، وهي تنتج كميات غير عادية من التلوث الإشعاعي" حسب الرابط http://majdah.maktoob.com/vb/majdah56398 وفيه شرح للانواع القنابل النووية . .
كما ذكرت انا شاب ليبي بسيط و معلوماتي محددوة ولكن الذي يجعلني متاكد من انه هناك احتمال كبير جدا انه تم رمي سلاح نووي في الجبل وكما معروف انه انتشار كميات من الغبار الذري في المنطقة يودي تلوث الهواء الماء والغذاء و تتخلل دورة السلسلة الغذائية حيث نتقل إلي الحشرات و النباتات و الطيور و الحيوانات و اخيرا تصل إلي الانسان و اغلب النظائر المشعة يستمر النشاط الاشعاعي لها فترة طويلة من الزمن الامر الذي يضاعف من اضرار تلو ث كافة عناصر البيئة وكما معروف هناك تاثير مبكر و تاثير متأخر و الليبين كلهم يعانوا من هذا التاثير الذي اعراضه .
1- السرطان
2- عتامة عدسة العين
3- قصر العمر
4- النمو والتطور
5- التأثير على الغدد الصماء
6- الأجنة
7- الجهاز العصبي
8- الجهاز الدوري الدموي
قد ينكر نظام القذافي انه هناك عدد من المصابين بالسرطان ولكن اعتقد ا لاردن و تونس و مصر لديها احصايئات و بنسب كبيرة من المصابين الليبين مع انه رجال الامن الخارجي قد يكون طلبوا منهم عدم اعطاء اي معلومة .( فالشعب المسكين الفقير اضطر للعلاج في هذي الدول طبعا بعد بيع الاراضي و المنازل و كل مالديه فقط لمحاولة العلاج ) .
النظام الليبي الحاكم ينكر الان انه من احد اسباب انتشار المرض ولكن البئية و الدراسات سوف تبين الحقيقة فاكثر المصابين في المنطقة الشرقية بنسبة عالية جدا ففي الدول المتقدمة مثل هذه النسبة في منطقة معينة تدعو للتعجب و الدراسات لكن في نظام القذافي اسكت وانكر يعني غمض عينك و لن يناقش احد المرض فنحن شعب مسلم و مؤمن ولكن الكل يعرف انه التلوث يودي للمرض .
من عبر هذا المنبر الحر اوجه النداء لكل من :
جمعيات حقوق الانسان
هيئة الامم المتحدة
القوي الوطنية في الداخل والخارج
للتحقيق واطلب كل من لديه مريض بهذا المرض في المنطقة الشرقية ان يرفع قضية للتحقيق .
و نعرف ولكن الان ادعو جمعيات حقوق الانسان و هيئة الامم المتحدة بالتحيقيق الدولي و اطلب كل المصابين وكل من لديه مريض ان يرفع قضية نعم فالشعب لن ينسكت بعد اليوم ولن يغلب علي امره لابد من نشر الوعي لديهم و معرفة اسباب المرض .
اتمن ان يتم التحقيق في الامر و نجعل كل فرد في ليبيا لديه مريض بالسرطان في المنطقة الشرقية ان يرفع قضية على الدولة نعم كل مانحتاج له هو التحقيق في هذا الامر و نطلب ان يحول الامر للقضاء الدولي لتعرية نظام الظالم .
وللحديث بقية .
اخوكم المطحون المسحون من النظام الليبي الحاكم الان
عاشت ليبيا حرة

أحمد الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home