Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة



تفو عليكم وعلي قايدكم.. الى النار يا كلاب

دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله تعالي حجاب. الله سبحانه يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته واقسم بعزته وجلاله لينتصرن للمظلومين ولو بعد حين. فوالله يااشباه الرجال ويامن ظهرت رجولتكم علي بيت ليس فيه الا عجوز لم يستح احدكم ويقدر كبر سنها وضعفها وقلة حيلتها ستشكوكم كما شكت الحاجة حميدة بثها وحزنهاالى الله وستطاردكم اللعنات يا قليلى الاصل والنخوة والبيتية. تفو عليكم وعلي قايدكم الى النار ياكلاب. اصبري ياحبيبتي يابلادي فان نصر الله قريب.

أمد



حكم (3)

كثيرون هم الذين يكتبون بأسماء مستعارة, وقليلون هم الذين يفعلون ذلك خوفآ من بطش القذافي بهم, وحتى الذين يكتبون بأسمائهم الحقيقية, لا غنى لهم في بعض الاحيان عن الاختفاء وراء اسماء مستعارة, ليتسنى لهم التعبير بصدق عن آرائهم ومعتقداتهم دون خوف من التشهير او التعريض او...........اقامة الحد.
سؤال الحلقة: ماهو الاسم المستعار الذي يكتب به الدكتور ابراهيم أغنيوه, الذي حكم على نفسه بالصمت الابدي؟

ابو الحكم



لصوص الأنترنت.. حسن الأمين نموذجاً

عادت حليمه لعادتها القديمه وعاد حسن الأمين الى عادة السرقة سرق هذه المرّة صور أحداث يفرن وفيديو اليوتيوب وقال بأنها وصلته (حصرياً) من جندي مجهول في يفرن. يا حسن يا لصّ يا قليل الأدب يااللي مش متربّي أنت سرقت الصور والفيديو من موقع "تاوالت" كذلك نشر الساطور في كريكتيره في ليبيا المستقبل الصور وقال أنها من الجندي المجهول بتاع "ليبيا المستقبل" وماقالش من "تاوالت" ماهو شعور الساطور لو واحد سرق كركتيره ونشره في مواقع آخرى وقال أنه هو اللي رسمه .

مظلوم



لعبة القطوس والفار في المكتب الشعبي كندا...

خلي نتكلموا باليبي , توا المكتب معادش فيه مشاكل يخدموها الجماعة , ياودي الجماعة عمرهم ما كان عندهم شغل غير التكوليس ولهف الفلوس , إحنا أنقولوا بالك الجماعة ظالمينهم وعندهم شغل واجد , لكن يبدو أن الريبو والزواوي تخالفوا عا النصيبات , وبدى اللعب عا المكشوف يجماعة وسعوا بالكم , توا نبوا نفهموا من توم أو من جيري,,, أحنى نقروا لكن مفهمناش , تو المكتب أمورا تمام وكل شئ تمام .الطلاب مش لاقيين من إحللهم مشاكلهم و الجامعات كلها أمصكرة , وإلا هذا مش شغلكم , هذا وين يلوا أمور قوم الرويبضة فا على الدنيا السلام.

طلبة محتارون في كندا



رد على عضو الرقابة الشعبية بالمكتب الشعبي - عيسى الرواب

حيث أنه بناءا على خبرتنا بالمكتب الشعبي كطلاب والمشاكل التي واجهتنا من قبل هذا المفلس علما وخلقا فلا أعتقد أنه يوجد علي وجه هذه البسيطة من يقول كلمة خير في هذا العربيد الذي شكى منه العديد من الطلاب الجدد وغيرهم من الطلبة الأوائل بكندا من انحطاط ودناءة مثل تعطيل إجراءا ت طلاب و الهرولة وراء من يحسبهم ذوي النفوذ أي قواد والعياذ بالله ويكتب أنه يحارب من قبل هذا أو ذاك وهو من يشن الحرب على الطلبة المغلوبين على أمرهم ولعل ما دفعك للكتابة مرة أخري على هذا الموقع هو هروبك مما قمت به من تزوير وافتضاح أمرك بجامعتك , لكي تعلم أن لله يد العدالة , فالظلم لا يستمر.

طلاب كندا الغلابة



عاجل وهام جدا

الاخوة الشرفاء المعارضون الاحرار.انتبهوا هذه الايام هناك محاولة للترويج لاحد اعضاء الانقلاب الفاشى من قبل بعض المحسوبين على المعارضة من اطياف متخاذلة تدعى الحرص على الشرعية الدستورية..هم يروجون للمجرم/عبدالسلام جلود..لاعتقادهم بانه صاحب مواقف بطولية ضد الطاغية الكبير معمر القذافى.. انتبهوا ولا تنجروا مع اولئك المرجفون المتساقطون تمسكوا بوحدتكم,,وبدستورنا الاصيل دستور ليبيا السعيدة..ليبيا التى خربها القذافى وجلود واعوانهم ونحن على يقين بان جلود لديه اتصالات ببعض رموز المعارضة المؤيدين له.حذارى..حذارى..

مواطن مخلص للوطن وللمعارضة الشريفة
23/12/2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home