Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قرأت لك :
تعـريف بيوسف شاكير

تعريف بيوسف شاكير نضعه بين ايديكم بدون أي اضافات.....

نقلا عن موقع (عرب تايمز)
http://www.arabtimes.com/frontpage4/doc32.html

... ...
" الا ان دخول يوسف شاكير على الخط بالعرض زاد من تصعيّد ازمة قذاف الدم، حيث ان شاكير قام باداء عمله المعتاد، والمكلف به من قبل احمد قذاف الدم، الا وهو الرد على من يكتب ضده او ضد "القائد"، وفي اوقات الفراغ الرد على "الكلاب الضالة" في مواقعهم على شبكة الانترنت.وذلك مقابل مرتب شهري لشاكير، وشقة بحي مدينة نصر، وسيارة مرسيدس، ومكتب اعلامي بنفس المنطقة. بالاضافة الى دفع اقساط الدراسة، لابنته بالجامعة الامريكية بالقاهرة.

ومعروفا ان شاكير كان قد انضم الى المعارضة الليبية في عقد الثمنينيات من القرن الماضي، وألف كتابا نال فيه من العقيد القذافي، اختار له من الاسماء (عقدة العقيد في ميزان التحليل النفسي). ولاسباب تربطها بعض الجهات بالطمع في المال، عاد شاكير الى ليبيا طالبا العفو عما سلف، والاستعداد لتقديم خدماته "حتى بالمجان"!!

وكتب شاكير رده بعنوان "ردا علي الأهرام العربي وصراع الأجنحة في ليبيا‏"، ونشر، ولكن ما افسد على شاكير خدماته هو تعقيب من المحرر في مجلة الاهرام العربي، ذكر فيه دون مواربة فشل قذاف الدم في كل ما تم تكليفه به. ووجه المحرر سؤالا لشاكير عن اموال توشكى، التي حولها قذاف الدم لحسابه الخاص في احد البنوك الغربية. وقال له ان "المشروع اختزل في عدد من السيارات والهدايا‏"!!وذكرت مصادرنا ان قذاف الدم اطلع على رد شاكير والتعليق عليه اثناء مروره على المكتب الشعبي، مما اثار غضبه وتناول الهاتف واتصل بشاكير، ليوبخه على مسمع عدد كبير من اعضاء المكتب، وقيل ان صوت سبابه وشتائمه لشاكير وصل الى آذان موظفين كانوا في المكاتب المجاورة للمكتب الذي كان قذاف الدم يتحدث منه!!

وكل ما عرفه مصدرنا الخاص هو ان قذاف الدم استدعى شاكير لمقابلته، ولم يتمكن من معرفة كيف كان اللقاء أو ماذا تم فيه!!غير انه علم بعد ذلك ان احمد قذاف الدم توجه في رتل من السيارات الى مشروع توشكى، ويفسر ذلك بأنه رد "عملي" على ما نشر في مجلة الاهرام العربي، ومحاولة لتكذيب محررها!!"


الدبوس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home