Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حركة بصيص الأمل
بيان رقم (4)

أيها ألإخوة الليبيون الشرفاء\أيتها الأخوات الليبيات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم وحيثما حللتم
تود أن تعلن حركة بصيص الأمل بأن هذه الحركة ملك كل الشعب الليبي الذي عانى ولا زال يعاني من ظلم وقهر النظام القائم في ليبيا، وإذ لا زلنا نناشدكم بالتجاوب معنا من أجل التنسيق فيما بيننا للإسراع في التخلص من النظام الفاسد الجاثم فوق صدورنا، فلا بد أن يعي كل ليبي مخلص لبلده ووطنه بأن النضال من أجل ليبيا ليس حكرا لأحد ويجب أن يبدل كل المواهب التي لديه لتعرية النظام وتطهير ليبيا من أعتى حكم عرفته.
وإذ تشكر حركة بصيص الأمل العشرات من الذين تجاوبوا معها وباركوا خطواتها، فإنها لا ترى عذرا للألاف المؤلفة والتي يجب أن تحاول وبقدر الإمكان وبكل الطرق المناسبة أن تعري نظام معمر القدافي الفاسد حتى نستطيع إسقاطه ومن ثم يتسنى لهذا الشعب من أن يختار من بين أبنائه وبناته من هم كفوء لخدمة هذا الشعب المقهور بعدما كان ولا زال هذا الشعب مسخرا لخدمة الدولة.
إخوتي\أخواتي
من هذا المنطلق تعلن حركة بصيص الأمل لكل الليبيين الشرفاء بأنها مستمرة بعون الله ثم بمساندتكم على دعوتكم للعطاء من أجل قضيتكم وتفتح باب القيادة على مصرعيه لكل من تتوفر له القدرة على توجيه الحركة إلى مرحلة نضالية جهادية قادمة.
وبهذه المناسبة نريد أن نعمم الخبرين التاليين من أعضاء الحركة في الداخل:
الخبر الأول من المناضل 84 وهو كالتالي:
ذكر هذا المناضل بأن هناك شبكات دعارة لبنات في عمر الزهور أسسها أحد أنذال القدافي وبإيعاز من القدافي نفسه. إحدى الشبكات تتكون من مائتي فتاة حيث هناك ذليل (Catalog) متاذاول ومعروف في شارع ميزران في طرابلس ويحتوي على صور لهذه الفتيات وأعمارهن ورقم النقال. وذكر أن هذا الذليل مخصص لدوبلوماسيي ورعايا دول الخليج وبمعرفة كاملة من طرف جهاز الأمن الداخلي. وهناك شبكات أخرى لخدمة وفود أفريقيا ولقادة متمردي دارفور الذين ينسقون عملياتهم من إحدى الفنادق بطرابلس.
ذكر المناضل 98 بأن عدد الأفريقيين الغير قانونيين يتجاوز 6 مليون مجرم وأن النظام يعترف فقط بوجود مليونين ويروج لأنباء التخلص من هؤلاء ولكن الصورة الحقيقية هو أنه لعبة خسيسة من قبل النظام لإجلاء العشرات عبر المطارات وفي نفس الوقت السماح للألاف بالدخول عبر الحدود الجنوبية. وسيستمر تسويد ليبيا حسب مخطط النذل القدافي حتى يصبح الليبيون أقلية بالنسبة لسود أفريقيا.
بإقتراح من أحد الأعضاء لوضع قائمة للعشرة المبشرين بجهنم، إليكم هذه القائمة والتي ربما يتغيب عنها من يستحق أن يكون فيها وسيتم إعداد قائمة أخرى تتضمن الأربعين حرامي قريبا إن شاء الله:
-1 الحقير النذل معمر أبومنقار القدافي
2- الحقير النذل عبدالله إمحمد السنوسي
-3الحقير النذل سيد قداف الدم
-4الحقير النذل موسى محمد عبدالسلام كوسة
-5الحقير النذل أحمد قداف الدم
-6الحقير النذل أحمد إبراهيم (الملقب بالحمار البهيم)
-7الحقير النذل المعتصم القدافي
-8الحقير النذل التهامي خالد
-9الحقير النذل عبد الرحمن شلقم
-10 الحقير النذل عبدالله منصور
الخلاص من كل أو أحد هذه الأنذال سيكون نصر للشعب الليبي بإذن الله.
عاشت ليبيا وعاش شعبها الطيب المغوار.
والسلام عليكم

عن إدارة التنسيق لحركة بصيص الأمل
المهندس أحمد مصطفى عيسى العيان
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com
21 يناير 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home