Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـزية إلى آل الغـرياني

إنا لله وإنّا إليه راجعون

إنتقل إلى رحمة الله الرفيق حبيب ميلاد الغرياني في مدينة لنكلن نبراسكا بالولايات المتحدة الامريكية بعد معاناة من المرض الذي الم به في السنة الاخيرة اضافة الى الام الغربة التي فرضت عليه وعلي كل الرفاق ضحايا حرب تشاد التي كان سببها والمسؤول المباشر عنها النظام الحاكم في ليبيا الذي تنكر لجنوده عندما وقعوا في الاسر هذه الجريمة التي تعتبر واحدة من اكبر الجرائم التي ارتكبها في حق ليبيا. اللهم ارحم فقيد ليبيا واغفر له واسكنه فسيح جناتك، لاقي ربه في هذه الغربة ولم يكتب له ان يلتقي اهله في القواسم بغريان منذ ان وقع في الاسر في حرب ليبيا مع تشاد 1987. نتوجه بالتعازي الى كل افراد اسرته وقبيلة القواسم بغريان ونقول لهم الهمكم الله الصبر والسلوان وصبرا جميلا يا رفاق المحنلة وانا لله وانا اليه راجعون.

رفيق الفقيد ـ مسعود البغدادي


بقلوب محتسبة، ملؤها التسليم والإيمان بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي إلى أهالينا في ليبيا كافة، وإلى أهالي القواسم وغريان وإلى السيد ميلاد عامر الغرياني وأبنائه وأسرته في وفاة ابنهم رفيق دربنا المرحوم بإذن الله حبيب ميلاد عامر الغرياني الذي توافاه الأجل بعد معانة طويلة مع المرض.
هذا وقد توفي الفقيد فجر اليوم 17 صفر 1429هـ الموافق 24 فبراير 2008م، تقبله الله بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته مع الصالحين آمين .
وقد كان الفقيد قد زج به النظام الليبي في حرب تشاد ثم أنظم إلى صفوف المعارضة الليبية إلى أن توافاه الأجل في مدينة لنكولن نبراسكا.
علماً بأن صلاة الجنازة ستكون غداً الاثنين بإذن الله بعد صلاة الظهر في تمام 12:40 ظهراً بمدينة لنكولن بنبراسكا على العنوان التالي:
Islamic Foundation of Lincoln
3636 North 1st Street Lincoln, NE 68521


اللهم اجمعه بأهله في الجنان بعد أن حرم من لقائهم في هذه الدنيا، آمين. ونقول لكل رفيق له وعزيز عليه ومحب له:
إنا نعزيك لا أنا على ثقـــــــة ... من الحيــــــاة ولكن سنة الدين
فما المعزى ببـــــاق بعد ميته ... ولا المعزي ولو عاشا إلى حين

رفاق الفقيد / في ليبيا الوفاء


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازي الى اسرى تشاد في وفاة المغفور له باذنه تعالى حبيب عمير الذي وافاه الاجل اليوم الاحد صباحا . والهم اله وذويه جميل الصبر والسلوان والى من يريد ان يشارك في الجنازه فانها ستكون اليوم الاحد في مدينة لينكلن ولاية نبراسكا .

ميلاد جبران
عن اسرى تشاد بولاية نبراسكا
الولايات المتحده الامريكيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home