Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـقـليات التآمر .. لا لحلول الوسط

تكهن الأخ ولد ابلاد في موضوعه الذي نشر ، ان هناك تأمر في صفوف المعارضة الليبية قبل انعقاد المؤتمر الوطني ، وسطر في مقالته بعض الاسماء المعروفه والغير معروفه داخل الوطنيين الشرفاء ، اسماء لهم تاريخها الوطنى المشرف والمعروف ولا أحد يستطيع انكار هذا ، وفي نفس الوقت ذكر ولد ابلاد بعض الأسماء الذين ليس لهم إلا " الشهدره" ، وهؤلاء الأسماء اللامعه التي ظهرت فجأه على الساحه الوطنية ودون أى مقدمات أو مؤخرات ، ولم نسمع بها من قبل ، نجدها تحاول إثبات وجودها على الساحه الوطنيه في الخارج سواء بمصالح شخصية مادية أو معنوية .

اخى ولد ابلاد

إن الاسماء التى اعلنت عنها هي أسماء لها تاريخها الوطني في المعارضة الليبيه ، ولا يستطيع احد انكارها لا انت ولا أنا ولا غيرنا من ابناء ليبيا ، لانها معروفه ، والجميع يشهد بهذا ، بالرغم من وجود اسماء معروفه بالتملق ، والتي تسعى للتسلط و فرض انفسها على الساحه المعارضة .

وفي نفس الوقت هناك اسماء في القائمة من لم يكن لهم صله لا بالمعارضه ولا العمل الوطني ولا غيره ، فقد ارادوا غرس اصابعهم بين صفوف المعارضة امثال اللقاق كعوان وشعبان ، وليلى الهوني والقلعي وعادل الزاوي المعروف لدي الجميع على انه قدم سابقا للمؤتمر الوطني "المشبوه " عضو اللجان الثورية " محمد الديب " واكتشف امره ، والأن يقدم لنا الزاوي فجأه السيده ليلى الهونى وفرضها على المعارضة لتحل نيابة عنه ، حيث انه لا يستطيع الحضور للمؤتمر "رغم انها اعلنت في بداية الأمر أن سبب دخولها في صفوف المعارضه تسعى من ورائها أخذ الاقامه في بريطانيا !!! ؟؟؟؟؟

اما ذكر اسم جمعه القماطي بين الرابحين فهذه مغالطه اخرى ، هذا الشخص ليس له أى صلة بالمعارضه الليبيه لا من قريب ولا من بعيد ، ولم يحضر المؤتمر الاول ولن يحضر الثاني ، وذكر اسم شمام والترهوني كقيادين في المؤتمر اعتقد ان هناك من اشخاص يتحكمون بسير امور المؤتمر ، اقرب واكثر قوة من تلك الاسماء التي ذكرتها ، وماخفي كان اعظم .

علينا ان نقيم ونضع كل انسان في مكانه ، وان نعرف الصح أو الخطأ ، ومن هو عدونا ومن هو صديقنا ، من هو المحب للخير لليبيا ومن هو الذي يسعى لهلاك ليبيا .

هناك الكثيرين من ابناء ليبيا الشرفاء اللذين ضحوا ولا زالوا يضحوا من اجل ليبيا ومن اجل الوصول للخلاص من الظلم والاستبداد ولا يمكن ان ننسى هؤلاء او ننكر اعمالهم التي قاموا بها تجاه ليبيا ، من امثال السيد ابراهيم قدروه ، وابريك السويسى ، ابراهيم صهد ، محمد المقريف ، منصف البوري ، ابراهيم جبريل ، مفتاح الطيار ، وغيرهم وغيرهم الكثيرين ، والقائمة تطول.

قريبا ستظهر شمس الحق وينجلى هذا الضباب الذي يحجب أعيننا عن الحقيقة .

محب ليبيا
من داخل الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home