Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى (المواطن المجنون) المغبون
صاحب مقال (عار بقاء أمين الزراعة)

الدكتور المنصورى وحط خطين تحت الدكتور تحصل على المؤهل بعد دراسة وغربة وجهد وبعد حصوله على البكالوريوس والماجستير.هذا الرجل من أسرة ليبية معروفة ولها تاريخ الذي لا تستطيع أنت ولا الرعاع أمثالك أن يصلوا إليه. من أتى بيه إلى ليكون على رأس هذه الأمانة المهمة هو الشعب الذي منحه هذه الثقة الغير موجودة في أمثالك الذين لم لهما لهم سوى الطعن في أبناء ليبيا الشرفاء. وكلامهم مثل النساء وحتى النساء يستحين ويترفعن عن هذا الكلام. فلان عنده سيارة نوع كذا واشترى منزل بسعر كذا وأخذا أمول بعدد كذا وكأننا في بلد لتوجد بيه متابعة أو رقابة وليوجد بيه من أمثالك الذين لعمل لهم سوى مراقبة عباد الله المخلصين.
الواضح أنك من العاملين في أمانة الزراعة وربما العار الوحيد علي هذه الأمانة هي أنها لم تتخلص من التنبله أمثالك في الملاك الوظيفي الجديد. الم ترى أيها المجنون هذه الحركة الزراعية النشطة في كل أركان ليبيا الحبيبة سوى في المشاريع الزراعية أو مناطق الرعي أو الغطاء النباتي. وعلي ذكر الغطاء النباتي أيها القزم المهندس إدريس محمد عمر الزنتاني من أسرة لا أنت ولا غيرك يستطيع المساس بيها والمهندس إدريس كان علي رأس الكثير من المشاريع الزراعية الناجحة وأسل عنه أيها الجاهل كل أهالي الجنوب وباقي أرجاء الحبيبة.
و أما كلامك أنك لم ترى ألامين يقوم بزيارة اى مشروع أو زيارة المزارعين في مزارعهم للوقف علي مشاكلهم فيا أيها الأبله منصب أمين يعني وزير هل رأيت في حياتك التي لا قيمة لها وزير في اى بلد كان في العالم يقف في مزارع المواطنين ويقدم لهم النصح وهذا ليس ترفعا ولكن أيها الجاهل هذه الأمانة لديها الكثير من المهندسين الأكفاء للقيام بهذه الأعمال. نحن نقدر هذه ألأعمال العظيمة التي يقوم بيها أبنائنا وأخوتنا المخلصين في أمانة الزراعة ونشد علي أيديهم ونقول لهم سيروا واستمروا في البناء والتطوير ولايهمكم كلام الجهالة أمثال هذا المجنون. فالقافلة تسير و الكلاب تنبح. والسلام عليكم.

مواطن مسرور(م م ع)


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home