Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد بسـيط عـلى عـاقل الخرابيط

لما لم تسأل نفسك عندما ادعى المدعى معمر نسبه لى أل البيت بان تكتب عن هذة الحقائق الساخنة والاموال المهدرة من اجل التزييف,كل الشعب الليبي يطعن فى نسبه المجهول ناتج للاسباب عديدة منها عدم وجود اي شبه بينه وبين من اعتنوا بتربيته ولامن شقيقاته هذا يدركه حتى المجانين قبل العقال ثانيا سؤال الشعب الليبي وسؤال الملك عبدالله(1) من هم أخوالك؟ (2) من جابك للحكم ؟.

لعلك تريد ربط هذه القضية بالربط الثورى الغيرعاقل وتجعل المسئلة مسئلة كرامة وتاريخ الشعب الليبي !!!

وفى الوقت نفسه الذى يشوه فيه معمر التاريخ الليبي باكمله بالمال الليبي وانه لادور لكل العائلات الوطنية الشريفة التى عملت على استقلال ليبيا وضحت من اجل ذلك ومن اجل نشر العلم ودين الله السمح.

و هوالذى يتهم الشيخ الجليل الشارف الغريانى بانه عميل ويتجول هو رفاقه فى حانات الخموروالمجون للمحتل الايطالى, فرد الله كيده فى نحره وانعكست هذة الفتنة عليه وعلى ابنائه وازلامه بالصوروالحقائق الساطعة ليس بالافلام المزيفة وهم مخمورين فى حانات ايطاليا و أروبا.

وليس ذلك فقط بل اتهم بان الاستقلال غير صحيح وان كل اجدادنا الذين ضحوا بالغالي والنفيس هم خونة وعملاء رجعيين, وكأنه هو من نظم اوساهم فى معارك الجاهد ضد الاحتلال الايطالى, والشعب الليبي يعرف من هو صاحب الخيانة العظمى وتحركاته المريبة الغريبة فأعداء الامس هم من يرتمى في احضانهم اليوم ويستجدى عطفهم بشكل مخزي امام العالم وباهدار المال الليبي وحرمان الشعب الليبي من ابسط حقوقه.

والعالم كله يعرف الاجابة (من جابك للحكم؟.).

لا لا يا عاقل المسئلة ابسط من ذلك بكثير فبمجرد قبول معمر تحليل الجينات ينكشف الستار وتعرف الحقائق.

الفزانى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home