Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 24 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة



شكرا لأخي عبدالباقي الزنتاني

تحية شكر علي دفاعك عني و تحية ألي مدينة الزنتان العربية واعلم أخوتي بالزنتان بان ذاك - ذاكاء - لم يري ضباع وإنما شلائك لا تستحق الاحترام .

اخوكم الدكتور الهادي شلوف
باريس في 21 ديسمبر 2008



حكم (2)

شعرت بالسعادة لرؤية مواطنآ عراقيآ بسيطآ يرمي رئيس أقوى دولة في العالم بالحذاء, انتظرنا اكثر من الف عام حتى رأينا ذلك بأم أعيننا,ولو اني أرى, ان الرجل سعى جاهدا الا يخطئ الحذاء الهدف , فيقع مالم تحمد عقباه, فمرحى لبوش وتباً للحجاج الذي أقسم يوما لجموع المصلين ان لو أمر أحدهم أن يخرج من باب في المسجد فخرج من آخر لضرب الحجاج عنقه, وليحيا الاحتلال وليسقط الاستقلال.

أبو الحكم



أتق الله يا سليمان الشجاع

السلام عليكم
قرأت مقالك من بلاد العـرب يأتي العجب ولى تعقيب على فقرتك الأخيرة والتى ذكرت فيها بالنص مايلي (أتساءل هل تمت إعداد دراسة علمية متكاملة عن عدد ما يقدمه الليبيين كأضاحي وقرابين لإله إبراهيم عليه السلام تعويضا له عن الكبش الذي أفتدى به رقبة إسماعيل من سكين الجزار (أبيه) وقيمتها المالية بالأرقام وليس بالتخمينات). تمنيت أن يكون خطابك أرقى من هذا المستوى عندما تتكلم عن الذات الألهية فهل الله يقبل تعويض وممن؟ وعندما تتكلم عن نبى الله إبراهيم لتصفه بالجزار؟ أرجو منك ان تكون دقيقا فى إختيار كلماتك.

ت.



فيديو : القدافي القـرد

http://www.youtube.com/watch?v=rSi6Y10XpBE

سواح



فيديو : أبناء بنغازي يخرجون و يقولون الحقيقة التي يكرهها زيف القردافي في فبراير 2006 Libya-Benghazi

كل الشكر و التقدير لمن قام بتصوير هذه المشاهد و لمن قام بنشر هذا العمل الرائع الذي نرى فيه حقيقة الوضع في ليبيا و مدى كره الشباب الليبي لهذا النظام القمعى . شكر و تقدير خاص للمواقع الليبية و القائمين عليها أبناء بنغازي يخرجون و يقولون الحقيقة التي يكرهها زيف القردافي في فبراير 2006 Libya-Benghazi
http://uk.youtube.com/watch?v=ziIkSbrkC2Y

عزالدين الشريف



رد عـلى الطبرقى

الى من يسمى نفسة الطبرقى نهنئك بأنتصاركم العظيم فقد انجز حفيد السستانى الشيعى الأخ منتظر الزيدى ما لم يستطيع أهل السنه والجماعة أنجازة من رمى الحذاء فى وجة بوش نحن جميعاً نكرة بوش ولكن يجب الا ننسى انفسنا فلا يحق لك ان تقذف هذا وذاك وانت تشكك فى هذا وذاك لمجرد اختلاف الرأى والله انت واحد مسكين تصفق لهذا الأنجاز وكأنك حررت فلسطين يا اخى افق من سباتك ان من يستحق القذف بالحذاء هم من دمروا شعوبهم ونهبوا خيرات وطنهم فوالله لو ان من يقف امام الزايدى هو صدام او القذافى لفكر الزيدى فى الأمر مليون مرة قبل ان يفعل فعلتة ولكنه يعرف انه مهما حصل لة فالصحافة ومنظمات حقوق الأنسان سوف تتابع قضيتة وسيصبح بطل قومى لأمثالك .

الطبرقى 1



فيديو : سيف الاسلام كما يراه الشباب في الداخل

http://www.youtube.com/watch?v=fBOuRDYmqf0

رؤية وإخراج: رجب المنجوه



Video : Watch "the mad dog of the middle east in action"‏

I've posted this video on my account on youtube.com : on this link:
http://www.youtube.com/watch?v=xpeKMXALTXU
or search youtube.com on "misurata4libya".
This is the way he treated the Libyans people shortly after the military coup 1969.

Ibn Misrata


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home