Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مأساة القسم الثقافي بلندن

إلي من يهمه الأمر
نرجو منك التدخل لانقاد هدا القسم والدي بدء في العد التنزالي في السقوط الي هاوية لا يعرف لها أي نهاية. السؤال المطروح هو من المسئول عن كل هدا التدهور والانحطاط في هدا القسم ومن المسئول عن إلغاء الهاتف والاتصالات حتى انه لا يمكن الوصول إلى أي موظف و إي شخص يشك في هدا عليه الاتصال برقم القسم 02075814142 وان رد عليك احد فأنت في نعيم.
الطالب ألان في بداية دراسته الأكاديمية ولا احد يجيب ولا يرد ولا يسمح لك حتى بمعرفة من المسئول نحن في حيرة من أمرنا والله العظيم وبحق هدا الشهر العظيم مالدي يمكننا ان نفعله حتى تسمع أرائنا .
من السؤل؟
هل هو الملحق الثقافي؟
هل هو المراقب المالي؟
من؟
الملحق الثقافي شخص مريض نفسيا وليس ليبيا الأصل ومن يعارض عليه بالتأكد من كتب العائلة انه شخص معقد في شخصيته وأسلوبه وتصرفاته وليس من المستبعد إن يكون هو صاحب القرار العشوائي الغوغائي آم هو المراقب المالي الشخص الخبيث والملي بالكره لجميع الطلبة وهمه الوحيد هو جمع المال وكذلك لا يستبعد بان يكون صاحب هدا القرار بالاتفاق مع الملحق الثقافي .
نحن الطلبة نطلب من جهات الاختصاص في المكتب الشعبي بالتحقيق في هدا القرار الغوغائي وكذلك الجهات المختصة في ليبيا الحبيبة والتي لأترضى بان يتعرض أبناءها في الغربة إلى هدا المستوى ألدني من الخدمة المقدمة من الملحق الثقافي والمراقب المالي .
كما اطلب من إخوتي الطلبة ومن لديهم أرقام هواتف الملحق الثقافي او المراقب المالي بان يقوموا بإرسال وتوزيع هده الأرقام لجميع الطلبة وإنزالهم في صفحات الانترنت .
كما اطلب منهم فضح كل منهم على حداء ومن لديهم أي معلومة او دليل ان يكتبه في صفحات الانترنت .
ولنا لقاء قريب

طالب
- UK


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home