Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رداً عـلى أحد ضحايا حرب تشاد وعـمر المختار

كتب زميلي سابقآ بالاسر في مقال بعنوان احدى ايات النفاق هي الكذب .
و بصراحه انا لا اقراء لشاكير ولا للمقريف انا اعرف ان النضام ضالم و تنكر لنا بتشاد ولا اريد اعرف اكتر من دالك ولا يهمني من هو معمر .
ولا استمع لما يقوله شاكير انا اعرف من هو المقريف و من حوله ولكن للحقيقه و احقاق للحق ان الناس الدين هربو و سلمو انفسهم لنضام كتيرين و مند اليوم الاول لصقوط نضام حبري و لمدت 7 ايام وهي المده التى قضينها في تشاد بعد صقوط حبري كان كل يوم ناس تنسحب و تهرب و تسلم انفسهم للنضام وفي زائير كدالك كان كل يوم يرجع مجموعه تسلم نفسها لصليب الاحمر الدي فتح مكتب قريب منا ةكل من يريد الرجوع الصليب يسلمه للنضام.
ولكن لم تكون هناك طائره ليهرب لا احد في زائير .
و السوال لزميلي في الاسر ما سب دالك؟؟؟؟.
تم تقول يا زميلي السابق انه نحن قررنا هل لك ان تقولي من هم نحن الدين قررو و لماده رجع كل دالك العدد بمجرد انهم عرفو ان الحرس التشادي ابتعد عن اسوار معسكرهم هل تتدكر المجوعات التي هربت بسلاحها و سلمته الى السفاره في انجامينا هل تعرف عصام و زميله الدين هربو بسيارت التيوتا كروزر و بها اكتر من خمس بنادق كلاشن و اتنين من قادفات الرمانات .
تقول قررنا هل انت واحد من تلاته ضباط كبر من قرر ام الباقي تنطبق علينا ما قاله الافندي العقيد معيز يتبع في عتاريس (لا تزعيل يا زميل كلمة معيز اطلقها علينا العقيد وليس انا من قال عنى معيز تم هل تتدكر من الدي قال انا جبتكم من معمر نحارب بيكم في التشاديين غصبآ عنكم والان سنرجع و نحارب بكم معمر غصبنآ عنكم) .
ادا اردت ان تتكلم عليك ان تتكلم بالحق و تدكر الحقائق او فلتصمت بلاش كدب وطق بنادير .
تم يا زميلي سابقأ انت ولحد من الدين كانو يعارضون رفع قضيه في النضام في المحاكم الامريكيه او الاوربيه الان النضام وقع اتفاق مع امريكا بعدم السماح بمحاكمته فهل ارتحت الان؟ وهل انشرحت اساريرك نقول لك مبارك عليك و على الجبهه و على الوفاء وحت على النضام نتمنا لهم التوفيق .
و اخيرأ احب ان اقول لزميلنا عمر المختار ان ما كتبته بعنوان لازلت ادكر ليس بمدكرات بل تشويه لحقائق و تزلف و دق طبل تحشم على وجهك راك كبرت عيب على الناس الكبار في السن يكدبو كان عليك ان تقول الحقيقه او تصمت زميلكم سابقآ ولكن الان حسب تصنيفكم عميل .

ب. أ.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home