Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 23 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى عاشور نصر الورفلي والكلام للجميع

أولا أنا نتابع كتابتك منذ أن بدأت تظهر في بعض الصفحات. سبب المتابعة هي أن أعرف ماذا يجري خلفك.. أو بالتحديد مثل ما يقول المثل الليبي ,, وين أميتك أتصب؟؟ ،، و الآن أقول لك ماهية كتابتك و الهدف الذي ربما هو أنت أيضا لا تفهم أبعاده أو ربما تفهمه و لكن الله غالب عليك .
خلينا نبدوا من قريب أي من مقالك حول أختلاس أفكار القذافي ..... يا أخي عاشور هل أنت غفير على أفكار القذافي من السرقة ؟ خليهم يسرقوها .... هي ليبيا مسرقوه من أولها الى آخرها ألم يشغل بالك غير أفكار القذافي؟؟ .
ثم ألم تلاحظ أنه بعد نشر مقالك هذا قام " أولاد الحرام" الذين لهم أهداف خبيثة بنشر رد مقزز يحمل أسم "الزنتاني" ... و اللعبة القذره هي : زنتاني يشتم ورفلي .
لكننا نردد كلمات الشاعر الزنتاني في أشقائه ورفلة .
الزنتان خوت الجد لورفله ... لين ينتهي العالم و يفنى كله .
و الليبيون كلهم أشقاء و لا تزيدهم محاولات التفتيت إلا تماسكا و قوة إرادة .
هذه بداية فقط و أوعدك يا أخي عاشور الورفلي أن أساعدك في معاناتك و أسرك بالمتابعة و المكاشفة و أقول لك ليبيا كلها تتعرض للتمزيق و التفتيت و النهب و لكن حقها على أبناءها الشرفاء .

تراب ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home