Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 23 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

السيد موسى كوسة وطلاب الساحة البريطانية

دعوة الحوار والمصالحة مع الذات أي الليبيين فيما بعضنا البعض شي جميل وحميد والصلح أفضل من الحرب . ولكن ياسيد موسى هناك شراذم لاتحب الصلح ولا الاخد بليبيا إلي التقدم والازدهار .
ونحن طلاب الساحة البريطانية بالذات لايوجد لدينا أدان صاغية من المسؤلين حيث إننا نعاني من مشاكل كثيرة جراء الملحق الثقافي سعد عبد العزيز المناع وأيمن الحاضر المسموم مندو توليهم مقاليد ثقافية لندن والأمور معهم إلي الاسوى ونحن لانريد التعليق الكثير في هده الصفحة ولكن نريد من حضرتك التكرم بالنظر إلي هدا الموقع أي المنفس الوحيد للتعبير عما يجري من إرهاب وتسلط وتهديد من هولا الجرذان المذكورين أعلاه من الرسائل المتكررة بالشكاوي من الطلاب بالساحة البريطانية وغيرها من الساحات في العالم .
هده النمادج المذكورة ليس لها أي إحساس بالمسؤولية تجاه الوطن الحبيب ولااحساس بالانتماء إلا مصالحهم الشخصية , لقد أغلقت جميع وسائل الاتصالات بالشؤون الثقافية وعندما تأتي إلي مكتب الثقافية تلتقي بالمسموم أيمن الحاضر وهو ينظر إليك بنظرات السم والحقد وسعد المناع بنظرات الإرهاب والعنف ويذكرنا بالأيام السود أيام اللجان الثورية والمداهمات والشنق والسجون اقسم بالله ثلاثة هدين الشخصين مهما تصفهم بصفات المجرمين ليس لديهم حد ومستعدين أن يؤدون الإنسان بدون تردد .
هل هولا كل ما أنجبت الثورة ؟ بدون شك لا. ولكن هم من يشوهون سمعة الثورة وإعطاء الصورة السيئة وخلق الحساسيات وظهور المعارضة ضد الثورة .
الكل يشتكي من أفعالهم الإرهابية وسوء أخلاقهم الرذيلة فهم لايفقهون حتى المحادثة مع الناس وليس لديهم أي احترام لأي احد سواء أصحابهم والخوف من الدين أعلى منهم مثل سيادتك المحترم .
ونحن على علم بوجودك في لندن لعل هده فرصة مناسبة للتحقيق في هده الشكاوي والتحقق من مدى تدهورالامور تحث قيادة هولا الجهلة .

لجنة مكلفة من طلاب الساحة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home