Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 23 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

سعد مناع وياسين بوشعراية وايمن الحاضر وتدهور الثقافية بلندن

لقد سعدنا وسررنا جدا بقراءة مقال رابطة الطلاب بليبيا والدي أكدوا فيه جهل وفشل وغباء الملحق الثقافي بلندن وكذلك معاونه الأحمق والعبوس ايمن الحاضر كما لا ننسى الإخطبوط الكبير (الفرخ الصغير) ياسين ابوشعراية والدي لم يترك لا اخضر ولا يابس .
وان دل على شي فإنما يدل علي فشل الإدارة الليبية في اختيار وترشيح العناصر الغير مناسبة والصالحة لمثل هده المهمات الحساسة.
لقد بدائنا في التشاور والتحريات الأولية للبحث عن دوي هده الكتل الشريرة المنبوذة من كل الإطراف التي لا تصلح إلى في سجون التعذيب والشنق والقتل تم الي جهنم وبئس المصير.
اين القائم بالإعمال؟ عمر جلبان وهو على دراية بكل الشكاوي وليس من المعقول ان تكون هده الشكاوي من فراغ .
أين الرقابة؟
أين التعليم؟
أين التعليم العالي؟
أين الخزانة؟
أين الخارجية الليبية؟
أين ........؟؟؟؟؟؟
أسئلة مطروحة للإجابة.
بالله عليكم هل وصل بنا الحال الى هدا المستوى من المجاعة من سوء المعاملة في صرف المنح المالية والمساعدات التي تصرف لأقارب وأصدقاء ومعارف الصعاليك وهده هي القرصنة بعينها بان تسرق أموال الطلاب وحقوقهم في وضح النهار من قبل الشرذمة والمرتزقة أمثال هده الأوغاد .
لقد أتينا للمكتب الشعبي عدة مرات وتم رفض مقابلتنا او حتى الاستماع ألينا من قبل الصعلوك الكبير سعد مناع وكذلك المراقب المالي ومن العبوس ايمن والدين ليس لديهم أي أسلوب في المعاملة معنا .
هده اسلايب مخابرات وسجانين محترفين .
من هم؟ وما هي مؤهلاتهم العلمية؟ br> أنهم كما ذكرت شرذمة مرتزقة لا يعرف لهم أصل ولا فصل ومستواهم العلمي غير معروف ولا يتحدثون ولا يتقنون اللغة الانجليزية هل من المعقول ان ترسل ليبيا جهلة الى عاصمة العالم والله هدا شي يحير البال .
بالمناسبة نهني أخوننا الطلبة السعوديين في زيادة منحتهم من قبل الملك عبد الله وان عقبالنا لما يتم طرد هده الشلة الفاسدة وزيادة وتحسين أوضاعنا من قبل قائدنا .

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home