Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 23 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

انتهاكات الملحق الثقافي لندن

بكل أسى وحزن تلقينا خبر ظلم وطرد الموظف المحترم الأخ شفيع السوداني الجنسية الذي لانشهد له إلا بالخير وقمة في الأخلاق والأدب هدا الرجل يشتغل مع المكتب الشعبي من عدة سنوات اشتغل بقسم المدارس ثم طلبه الإستاد المحترم حامد مسعود في قسم الشؤون الثقافية إلي إن جاء سعد مناع الملحق الثقافي وقطع رزق الرجل بدون دمب يستحق هدا الأجراء .... التعسفي العنصري ضد هدا الرجل وكما تعلم يا سعد يا مناع كما تدين تدان ويجب إن تعلم أن قطع الأعناق ولاقطع الأرزاق فهده ليست رجولة ولا افتخار .
هدا وقد علمنا بأنه تم طرد موظفة ليبية لانشهد لها إلا بالخير بنفس الملابسات التي ذكرناها أعلاه وكذلك رجل الاستعلامات الأخ حافظ الذي لانشهد له إلا بالخير وكدلك الأخ السنوسي عبد القادر الذي لانشهد له الابالخير
السوال المطروح هو لمادة تتصرف هكذا يا سعد يامناع ؟
ألا تعلم بأنك ارتكبت جرم في حق أناس يعلم الله بحالهم وظروفهم ولا يوجد مبرر عدا غرورك واستعلائك لقد استعلى قبلك فرعون وقارون فخسفت بهم الأرض . واعلم يا سيد سعد أن الغلط له حدود وجلى من لايخطي وأنت احد المخطئين والشكاوي عليك ومنك كل يوم وسمعتك في تدهور واسمك يتردد ويدهور في الانترنت كل يوم ولم نسمع احد يثني عليك بالخير الكل يشتكي منك كف عن هدا واتقي الله في نفسك و نفس أولادك ورد المظالم إلي أهلها قبل فوات الأوان وتصبح نادم على أفعالك السيئة وأخيرا دعائي لك ربنا يهديك ويصلح حالك أمين.

مواطن ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home