Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اريد ان اقول

الى كل الشرفاء الى كل المخلصين الى كل الاحرار الى الرجال الشجعان الذين لايزالوا صامدين فى وجه الدجال القذافى ومرتزقته من اجل استرداد حرية شعبهم المسلوبة والصامدين من اجل االقضاء على الفساد والمفسدين.
الى الذين لم تهزهم العواصف ولم تخدعهم الوعود الى العصارى ابناء الاسر العريقه الذين لم يتهافتوا على موائد القتلة لأبناء شعبنا, الى كل هؤلاء وهؤلاء الذين يعارضون نظام الدجل والارهاب اقول لهم:
احذروا جواسيس النظام وقواديه امثال على بوزعكوك واولاده وصهره العراقى الذين احتفلوا مع قتلة ابناء الشعب الليبى يلعقون فضلات اللجان الثورية ويهتفون بحياة المجرم القذافى القاتل فى يوم عيده فى فندق الرتز كارلتون بفرجينيا.
الى الأفاضل السادة المعارضون الشرفاء اينما كنتم اقول لكم :
احذروا جواسيس الدجال امثال القواد سامى الصويدق الذى احتفل بعيد اللجان الثورية بصحبة اسرته وبنته وزوجها فى نفس الفندق .
الى الشرفاء فى تنظيمات المعارضة والى الشرفاء من المستقلين اقول لكم :
احذروا القواد رمزى الجربى الذى قادته زوجنه ا لى نفس المائدة مسروقة الثمن من قوت الشعب الليبى احذروا هذه الزوجة الثورية التى على حد وصف نادل القذافى فى واشنطون انها قامت بدور عظيم فى حشد الليبيين والليبيات لحضور تلك الحفلة وفى الحفلات الماضية .
الى كل شرفاء المعارضة الليبية اذا اردتم ان تحموا ظهوركم وان تحفظوا اسراركم لابد من التعامل مع هؤلاء القوادين بحذر وفى نطاق محدود .
احذروا القواد جلال السويسى الذى دائم الاتصال والتعامل مع مرتزقة النظام فى مكتب واشنطون .
الى الشرفاء مستقلين و تنظيمات المعارضة الليبية اقول لكم :
احذروا هؤلاء المذكورين لأنهم الى عهد قريب كانوا محسوبين على المعارضة الليبية كما احذر شعبنا فى ليبيا باخذ الحيطة والحذر وليعلم شعبنا ان وجود هؤلاء فى الخارج هو من اجل التجسس على المعارضين ونقل اخبارهم الى النظام مقابل ثمن بخس .
الأخوة الشرفاء فى المعارضة الليبية لا اريد ان القى باللوم على كل من حضر مائدة القذافى فى الفندق امثال الخرم و اولاد انذار و اسبيطه و غيرهم لأنهم غير محسوبين على المعارضة اصلا فهنيئا مريئا لهم فتات القذافى.
المؤمن لايلدغ من جحر مرتين اللهم انى بلغت اللهم فاشهد.

الشامخ الأمين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home