Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هذه هي ممارسات رئيس ادارة الخطوط الليبية الجديد؟؟

كل الشكر لموقع ليبيا وطننا على تعريته لمواطن الخلل والفساد دائما وفي هذا المقال نعرف بشخصية أخرى تم اختيارها لوظيفة ليست اهل لها فقد أصدرت اللجنة الشعبية العامة قرارا مؤخرا بتكليف رئيس مجلس إدارة جديد لشركة الخطوط الجوية الليبية وهو المدعو ـ عطية.ف - دكتور اقتصاد جامعي متقاعد سئ السمعة ترأس جامعة قاريونس سابقا وأذاق موظفيها وأعضاء هيئة التدريس بها الويلات بفعل سلوكياته المتعجرفة و منعه المكافآت والحوافز عنه مما جعلت حماقاته المتكررة العديد من طالبات القسم الداخلي يتظاهرن ويلجان الى صحيفة قورينا في تلك القصة المشهورة حتى تفضل قائد الثورة بتنحيته من الجامعة وتخليصها منه في مؤتمر الشعب العام مارس 2008 لتبتلى به ألان شركة الخطوط الجوية الليبية المنكوبة دائما بالرؤساء والمدراء الفاسدين .

وهذه الشخصية الرديئة السيئة التي لا تحب الخير لغيرها ارتكبت العديد من وقائع الفساد والمحسوبية وتنفيع الأقارب في الجامعة وهي ممارسات تقع تحت طائلة قانون تجريم المحسوبية التي تنص المادة الرابعة منه على أن أي شخص يقوم بتنفيع قريب له بصفة مباشرة يقع تحت طائلة عقاب القانون .

وهو ما قام به هذا الكاره لكل خير للناس عندما قام وبطريقة سافرة بتعيين ابنه ـ ح -عضوا بهيئة التدريس بقسم المحاسبة بكلية الاقتصاد في جامعة قاريونس دون وجود اسس لهذا التعيين واصدر القرار رقم 1319 لسنة 2007 بتعيين ابنه فقط !! وهذا القرار موقع بخط يده رغم احتجاج امين قسم المحاسبة انذاك الدكتور ـ ق.ع -على هذا التصرف الفاسد من رئيس الجامعة الا ان القرار تم تنفيذه غصبا عن امين قسم المحاسبة بمعرفة وتواطؤ عميد كلية الاقتصاد التافه السابق ـ ا.ش - الذي اختلف مؤخرا رغ مع رئيس الجامعة الذي اشترك معه في الجريمة بعد نال منه هزيبة بشهودها في اجتماع اللجنة الشعبية للجامعة ـ .

وكلف هذا الشخص ابن اخيه مهندس مشرف على بعض المشاريع الخاصة بالجامعة .. وتكليف ابن عديله ـ ع.ق - مدير مكتبه وابن عمه س.ف وهو معروف مديرا للشؤون الادارية للجامعة واخيرا ومججدا تعيين ابنه الثاني مباشر ة ـ ط- معيدا بنفس القسم الذي عين فيه ابنه الاول رغم انه لا يستحق ان يكون معيدا ! على حساب تلك الطالبة المجتهدة المسكينة التي حرمت من الوظيفة ومعنهاش كتوف !! .

وما لا تعرفونه ايضا هو سلبه لاكثر من سيارة قبل مغادرة الجامعة في حين حرم الموظفين القدامى وعند تقاعدهم تمليك سيارات متهالكة قديمة ناهيك عن سلبه لأجهزة الحاسب المحمول والهاتف النقال وطريقته في التعامل مع الطلاب لا تليق برئيس جامعة يحترم نفسه ووظيفته ! .

واني في هذا المقال لا أبارك لموظفي الخطوط الجوية ومجلس ادارتها قدوم مثل هذه الشخصية التافهة السيئة والغير مسئولة التي تتخذ من المظهر الاكاديمي غطاء لاحقادها وسموما وقلة اصلها بل أدعو الجهات المسئولة الى عدم تمكينه من عمله ومعاقبته على جريمة محاباة ابنائه فقط وظلمه لبقية الشباب الذين حرمهم من التعيين أسوة بابنه الذي يتنعم بأموال الشعب الليبي في أمريكا الآن وبفضل قرار والده الجهبذ الذي ظلم كثيرا من الشباب الليبيين ! .

أحمد ن
طالب مظلوم على يد هذا المفسد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home