Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الذيول الطويلة

يا ( إبن ليبيا الحرة !!! ) هل تعرف أن اللقاقة أنواع كالبهايم أكرمنا الله فبعضها لها ذيل طويل يستر عورتها وأخرى لها ذيل قصير يغطي نصف عورتها أما أنت فمن النوع الذي لا ذيل له مكشوف العورة كالقردة وما شابهها من المخلوقات الأخرى . وأنا عندما وجهت نقدي إلى ليبو كنت أهدف إلى دفعه إلى العودة إلى النهج الصحيح ولا يسلك المنزلق المهلك الذي يبدو أنت وامثالك قطعتوا فيه شوطا بعيدا والذي ندعو الله أن يجنب الليبيين السيرفيه وأن يؤدي بهم وأنت وقائدك إلى الهلاك بقدرة السميع العليم.
ونعود إلى أنواع البهائم وما يستر عوراتها ونذكرك بأننا قد تأكدنا من نوعية عورتك التي ظهر عريها الأمر الذي مكننا من سهولة الإطلاع عليها هوما كتبته ما أسبغته من كم هائل من المديح والإطراء غلى قايدك الخائب فاكتشفنا أنك لا ذيل لك، أما الأمرالذي كان يحيرنا لوقت طويل هوعدم معرفة نوع ذيل قائدك البطل الهمام لكثرة الهالة التي أحيط بها من أمثالك الذين لا ذيول لهم تستر عوراتهم ويسبحون بحمد القايد من دون الله ليل نهار إعجابا وحسدا لأن ذيل قائدهم ليس من نوع ذيول القردة بل هو ذيل طويل عريض مكسى بالشعرالكثيف يجعل الإطلاع على عورته أمرا صعبا بالرغم من قناعة معظم الشعب الليبي أنه لا ذيل له وعريه يضاهي عريى مؤخرات القرود أو أكثر.
أستمرت حيرة الشعب الليبي وتساؤله عن نوعية ذيل القائد ومن كثرة ما يثار في وسائل الإعلام المدفوعة الثمن من مديح وإعجاب ببطولات الزعيم الليبي القوي على حد تعبير هيئة الإذاعة البريطانية نفاقا ورياءا جعلنا نتصور أن طول ذيل العقيد قد يكون بطول النهر الصناعي العظيم معجزة القائد . ومرت الأيام وجائت اللحظة التي وضعت حدا لحيرتنا عندما هدد بوش ريئس أمريكا قائدك يا إبن ليبيا الغيرحرة وطلب منه أن يسلح سرواله ولباسه الداخلي ويكشف عن أية أسلحة دمار شامل قد يكون خبأها داخلها، وتبخرت البطولات التى ما قتلت ذبابة فأرتعدت فرائص القائد الرعديد وأسرع إلى إنحناءة حتى كادت جبهته تلامس التراب ثم نزع ما كان يغطي عورته وكشف عن أسلحة دماره الشامل التي وضعت حدا لحيرة الشعب الليبي وتأكد أن القائد لا ذيل له البته واصابته الدهشة عندما شاهدوا مؤخرة القايد عريانة لا يسترها لا ذيل طويل ولا قصير فكانت تفوق في قبحهها مؤخرات جميع القرود. ومما زاد فى دهشة الليبيين عندما وصلتهم أخبار مفادها أن المقربين من القائد الذين تمكنوا من حضور مشهد الكشف عن مؤخرته أن بعضهم أصيب بالغثيان وبعضهم أغمى عليه من شدة العفونة التي أنتشرت في المكان. وأخيرا نحن نحذر أولئك القرود أمثالك يا عبد ليبيا ألمحتلة ولا تسمعونا أصواتكم القبيحة فى مواقعنا أبدا .

كاره للقاقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home