Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى معجب بموقع الحاجة خويجة

• بادئ ذي بدأ أيها المخنث يقول رسول الله صلى الله عليه وءاله وسلم: (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء) وأيضا يقول صلى الله عليه وءاله وسلم: (لعن الله مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء ), فلعنة الله عليك أيها المخنث كما لعن رسول الله صلى الله عليه وءاله وسلم أشباهك والذين لا يعرف أحد لهم نسبا أو أصلا وأتحداك أن تكتب نسبك.
• أيها المخنث ما دمت تفوهت بقذارتك أن ليبيا هي بعكوكة فتوجه إلى الحائط واقض حاجتك ليعرف جنسك الصحيح, وبعدها اقلع عن خطأك الفادح الذي ارتكبته وبدل أن تكتب معجب اكتب معجبة.
• أيها المخنث إن الشرفاء الذي تتهمهم بتهم نعلم أنها ملتصقة بك كالتصاق التخنث بك والدليل أنك تحتقر جنس النساء بكل سفاهة ووقاحة, هم أشرف منك لأنهم اثبتوا أنهم رجال وشجعان وهم يكتبون بأسمائهم الحقيقية عندما كانوا معارضين وحتى الآن, وليس مثلك يا من تنتسب إلى جنس المخنثين ويتستر وراء أسماء النساء وأسماء مستعارة وأنت بهذ إنما تتعرى من أصلك وتنكر نسبك وكأنك تستحي منه فهنيئا لك اسم المخنث ملتصقا بك إلى الأبد
• ملعون من أدعى إلى غير أبيه وأنت هربت من نسب أبيك أيها المخنث وغاظك أن المقالات أصابتك وبقايا ما يسمى بالمعارضة في مقتل وكشفت عاركم وفضحت مساوئكم وعمالتكم وخزيكم وما قضية سعاد من قريوف ببعيد أليس كذلك أيها المخنث.
• أيها المخنث المثل العربي وهو مختص بالرجال وليس بالمخنثين من أمثالك يقول )رجل كألف وألف كأف), وأنتم لم تتجاوزا الخمسين فحتى الأفُ ما زالت كبيرة عليكم لأنكم لم تبلغوا الألف ولن تبلغوها, فأربعة رجال قد استطاعوا بفضل الله وعونه ثم بمؤازرة الشعب الليبي الحر الأبي (والذي يرفض غبائكم وتخنثكم وعمالتكم واستعدادكم لأن تقدموا شرفكم على الأَسرة وفي غرف النوم ليلا ونهارا ًمقابل حفنة دولارات), قد استطاعوا أن يقلبوا السحر على الساحر وأن يقلبوا الطاولة على رؤوسكم وأن يخرجوا الحية من مكمنها وان ينزعوا عنها أنيابها والتي لطالما عضت بها أيادي البر والإحسان التي بذلها الشعب الليبي لهؤلاء من أجل أن يرجعوا حماة للوطن وبناة له وليس أن يتحولوا إلى مجموعة مخانيث لا يبالون من أن يؤتون طالما الأموال تنهمر عليهم أليس كذلك أيها المخنث.
• أيها المخنث بعد الفحص الدقيق تبين أن الليلة الأخيرة قد أثرت في..... فانتقلت العدوى إلى رأسك وكشفت حقيقة عدم رجولتك والدليل أنك خلطت بين موقع المخنثين في جبهة الإغراق وبين موقع الرجال الشرفاء في موقع ليبيا, فقلبت الأدوار وكأنك تتبرأ من الليالي التي قضيتها وأنت..... والتي اشتهرت بين الملأ أجمعين.
• أيها المخنث إن كان كشف حقيقة عمالتكم وارتمائكم كالبغايا في أحضان ذكور أجهزة المخابرات الأمريكية واليهودية وأشباه الرجال من المخابرات السعودية وتوضيح جرائمكم التي ارتكبتموها في جنح من ظلام ليل الخيانة كالعواهر اللاتي يرتكبن فجورهن في خفية عن العالمين.
• أيها المخنث إذا المرء أفشى لسانه بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق وأنت كشفت عن أصلك الحقيقي ونهشت في أعراض من اتهمتهم زورا وبهتانا ما ترتكبه أنت وأشباهك في موقعكم من كذب وزيف ونهش للأعراض ومحاولة تشويه صورة الليبيين وتمزيق وحدتهم وتشتيت صفهم وهيهات للمخانيث أن يبلغوا الرجال.
• أيها المخنث إن الدعوات الصادقة التي استجابها الله تعالى لشفاء الأستاذ قدري الخوجة من مرضه إنما أتت من قلوب الليبيين المخلصين الذين دعوا الله تعالى أن يشفيه ليواصل عمله كنبراس يضئ لليبيين طريق النور وليكشف عن حقيقة خفافيش الليل وبغايا الظلام ومخنثي الكهوف من أمثالك وأمثال قريوف
• أيها المخنث إن الكاتب الليبي الحر عبد الحكيم الطاهر زائد هو شخص حقيقي وهو يكتب باسمه الحقيقي وليس باسم مستعار كما تفعل أنت, وقد صدقت وأنت كذوب في وصفك له بـ(النابغة الذائع الصيت الكاتب العالمي عبد الحكيم الطاهر العفيف زايد) لأنه قد ضربكم في الصميم بمحاكماته الأخلاقية وكل مقالاته السابقة والتي عجزتم حتى عن الرد عليها لأنه ما كتب إلا حقيقتكم البغيضة وأسراركم الدفينة والتي كتبتموها بخط أيديكم فنطق الحق على لسانك والذي ينطق في بعض الأوقات حتى لسان المخنثين وقلت عن هذه المقالات التي أبهرتك فوصفتها (الإبداع والنجاح المذهل الذي حير أصحاب بقية المواقع الأخرى والذي يعد إبداعا وسبقا في عالم المواقع).
• أيها المخنث أتحداك أن تكتب اسمك الحقيقي أم أنك تخاف من الرجال أن يتكالبوا عليك اكتب اسمك وبعدها سنتكلم. ولاسلام للمخنثين الـ.......

دكتور يوسف شاكير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home